منوعات

جيني إسبر تنفي اعتمادها على جمالها في بداية مشوارها.. وتكشف حقائق صادمة

تركيا رصد// أخبار فنية

جيني إسبر تنفي اعتمادها على جمالها في بداية مشوارها.. وتكشف حقائق صادمة

تحدثت الفنانة السورية جيني إسبر، خلال استضافتها في برنامج “شو القصة”، مع الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات، عن حياتها الخاصة والفنية.

ومن الأمور الخاصة التي تحدثت عنها الفنانة السورية جيني إسبر، زواجها من شخص مسلم وكيف كانت العلاقة بينهما، لافتة إلى أن ابنتها رغم تربيتها في بيت مسيحي إلا أنها مسلمة تبعًا لديانة والدها.

وقالت جيني: “ما كان بيني وبين زوجي أي مشاكل بشأن الديانة هو مسلم وأنا مسيحية، وكان بينا كل احترام وكنا نحترم أعياد بعض، حتى بنتنا (ساندي) هي مسلمة ولكني قمت بتعميدها بالكنيسة”.

وتابعت: “بنتي بتتربى في بيت مسيحي وطقوس مسيحية ولكنها بتدرس بالمدرسة الديانة الإسلامية، وأنا بحاول ما أعمل أي تفرقة وبعلمها احترام الدين المسيحي زي ما أنا بحترم الدين الإسلامي”.

وكشفت جيني إسبر، عن سبب انفـ.صالها عن زوجها، بقولها: “وصلنا لطريق مسدود، اختلفنا في الأهداف والأفكار، التعرض للغـ.در والخـ.يانة والضـ.رب، فيكي تقولي خلص الحب بينا”.

وعن إمكانية زواجها مجددًا، قالت الفنانة السورية جيني إسبر، إنها تبحث عن الاستقرار وليست ضد فكرة الزواج لكنها ترى أن الزواج “نصيب”.

بالموهبة أم بالجمال؟.. جيني إسبر تكشف كيف دخلت الفن

أما عن حياتها الفنية، فقد ردت الفنانة السورية جيني إسبر على الاتهـ.امات التي وجهت لها بشأن اعتمادها على جمالها فقط في بداية مشوارها الفني.

وقالت جيني: “أنا صحيح جميلة بس امتلك الموهبة اللي بسببها مستمرة في الفن حتى الآن، تعرضت للكثير من الصـ.عوبات في بداياتي كنت بتعلم واجتهدت وبالموهبة والطموح جعلني استمر حتى وصلت إلى ما أنا عليه الآن”.

أهم 10 معلومات عن الفنانة السورية جيني اسبر وهي

جيني اسبر Jenny Esber - مسااااااااا الخير من مسلسل #حرملك2 قريباً  #رمضان_2020 جيني اسبر Jenny Esber | Facebook

1- تحمل جيني اسبر الجـ.نسية السورية رغم أن والدها سوري من أصل أرمني ووالدتها أوكرانية.

2- ولدت جيني في 20 أغسطس/آب عام 1980 بمدينة دونيتسك الواقعة شرقي أوكرانيا لأب أرمني وأم أوكرانية وانتقلت للعيش مع عائلتها لسوريا.

3- بعد حصولها على الشهادة الثانوية, دخلت جيني كلية التربية الرياضية في جامعة تشرين اختصاص تغذية وتربية رياضية.

4- جمال جيني ساعدها على العمل كعارضة أزياء والمشاركة في الإعلانات التلفزيونية قبل أن تنتقل إلى عالم التمثيل بثقة بسبب جمالها الطبيعي.

5- انطلقت جيني للتمثيل في عام 2001م فشاركت بأول عمل لها ضمن فيلم قصير “رقصة مع الشمس” ثم توالت عليها الأعمال لتشارك في أفلام ومسلسلات تركت أثراً في الجمهور.

6- تزوجت جيني في عام 2008 من المنتج عماد محسن ضحـ.ية وأنجبت منه بنت أسمتها ساندي قبل أن تعلن وزوجها انفصالهما في أغسطس عام 2015م.

7- ظهرت شائعات في العام 2017م أن جيني متزوجة من أحمد الأحمد بعد تداول صورتهما معاً قبل أن يتضح أنها من تحضيرات مسلسل درامي جمعهما سوياً.

8- أبدت جيني اسبر انزعاجها من موقع ويكيبيديا بعد أن نشر عنها معلومات تتعلق بتاريخ ميلادها وعمرها الحقيقي.

9- كشفت بإحدى مقابلاتها التلفزيونية عن جزء من حياتها الشخصية وأكدت أنها تفضل الفنان قصي خولي للزواج بعد أن خيرت بين طلال مارديني ومعتصم النهار إضافة لخولي.

الممثلة السورية جيني إسبر: اسألوا «غوغل» عني! | القدس العربي

10- في أحد تعليقاتها على انتقادات طالتها بسبب صور الفوتوشوب قالت إنها جميلة بالفوتوشوب وبدونه.

استطاعت جيني تقديم العديد من الأدوار بمختلف المجالات الدرامية، فبرعت بالكوميديا والتراجيديا ونجحت بأعمال البيئة الشامية، فضلاً عن بعض الأعمال البدوية والتاريخية.

ولعل دورها في مسلسل صبايا كان من أكثر الأدوار التي أعطت اسبر دفعة إلى الأمام في مسيرتها الفنية إضافة لدورها البارز في مسلسل حاجز الصمت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock