منوعات

بالتفاصيل..الكشف عن قائمة أسماء مسلسلات رمضان 2022 السورية

Advertisements

بالتفاصيل..الكشف عن قائمة أسماء مسلسلات رمضان 2022 السورية

يبحث الملايين من عشاق الدراما السورية مع قرب شهر رمضان 2022، عن قائمة مسلسلات رمضان 2022 السورية، حيث أن الملايين يعشقون المسلسلات السورية نتيجة الاحداث الشيقة، حيث أن العديد من المسلسلات السورية تتحدث عن واقع الشام، التي يحبها الجمهور العربي والسوري.

وتصدر البحث عن قائمة أسماء مسلسلات رمضان 2022 السورية لأن المسلسلات السورية مليئة بالأعمال الفنية التي وتأتي دائماً بأفكار مثيرة وجديدة تنال من إعجاب الملايين من الجمهور العربي والسورية.

وتحظى المسلسلات السورية بمتابعة واسعة وكبيرة لدى الملايين في العالم العربي، حيث أن فريق دار الحياة سيوفر لكم قائمة أسماء مسلسلات رمضان 2022 السورية.

اقرأ ايضا: قائمة جميع أسماء مسلسلات رمضان 2022 على قناة ام بي سي دراما MBC Drama الجديدة

وخلال السطور القادم يستعرض لكم فرق دار الحياة قائمة مسلسلات رمضان 2022 السورية والتي ينتظرها الجمهور العربي بشغف كبير.

وتحظى المسلسلات السورية بمشاهدة واسعة في سباق موسم رمضان 2022 حيث تتنوع الدراما السورية بين الاجتماعي والتاريخي والكوميدي.

مسلسل على قيد الحب – رمضان 2022

وسيعرض مسلسل على قيد في موسم رمضان 2022 حيث أن مسلسل على قيد الحب يحاكي ويتحدث عن شخصين شخصين تمتد صداقتهما لأكثر من أربعة عقود، وتواجه علاقة الصداقة هذه اختباراً كبيراً بسبب أبنائهم والماضي.

وتدور أحداث مسلسل على قيد الحب والذي سيعرض في شهر رمضان 2022 في قالب إنساني.

ومسلسل على قيد الحب من تأليف فادي قوشقجي، إخراج باسم السلكا، وإنتاج شركة إيمار الشام، ويشارك في بطولته سلوم حداد، دريد لحتم وأسامة الروماني.

مسلسل كسر عضم السوري يعرض في شهر رمضان 2022

وسيعرض المسلسل السوري كسر عضم خلال موسم رمضان 2022، ويحاكي أحداث معاصرة في سوريا، وكيف ظهر الصراع الدموي سوريا بين أصحاب السلطة والمال، وأبناء الطبقة المتوسطة،

ومسلسل كسر عضم من إخراج رشا شربتجي، وتأليف علي معين الصالح، وبطولة كاريس بشار، محمود نصر، نادين تحسين بيك.

مسلسل مقابلة مع السيد آدم 2 -رمضان 2022

وسيعرض مسلسل مسلسل مقابلة مع السيد آدم 2 الموسم الثاني في موسم رمضان 2022، قصة مسلسل مقابلة مع السيد آدم 2 تعتمد على أحداث الجزء الأول، الذي انتهى نهاية غامضة، وسيشهد الجزء الثاني من مسلسل مقابلة مع السيد آدم 2 خلال رمضان 2022 الجديد بعض التغيرات على صعيد الممثلين المشاركين فيه، وهم يزن خليل بدلا من لجين إسماعيل، فاديا خطاب، بديلة ضحى الدبس، ترف التقي بديلة، يارا قاسم. العمل من إخراج فادي سليم وتأليفه، وبطولة رنا شميس، ومحمد الأحمد، وغسان مسعود.

مسلسل مع وقف التنفيذ يعرض رمضان 2022

وسيعرض مسلسل مع وقف التنفيذ خلال شهر رمضان 2022 وهم ومسلسل انساني اجتماعي وسيدخل ضمن ضمن العوالم النفسية لأبطاله الذين أنهكتهم الصراعات والأزمات المتعاقبة في المنطقة، ويكشف تأثير العوامل المحيطة عليهم، في عدة نواح.

ويشارك في بطولة مسلسل مع وقف التنفيذ ” أشهر نجوم الفن في سوريا، مثل عباس النوري، وغسان مسعود، وشكران مرتجي، وسلاف فواخرجي، ومن تأليف يامن الحجلي، وإخراج سيف السبيعي.

مسلسل رد قلبي

وسيعرض مسلسل رد قلبي في موسم رمضان 2022 وهو من أهم المسلسلات العربية والسورية وومسلسل رد قلبي من بطولة بطولة جوان خضر، رواد عليو، جيني اسبر، ومن تأليف فهد مرعي، وإخراج عمار تميم. وتدور أحداث المسلسل في أجواء من الأكشن والإثارة والغموض، إذ تبدأ بجريمة قتل، تحدث في حفلة زفاف، وتتشابك فيها الخيوط، ويصبح البحث عن القاتل مهمة صعبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى