منوعات

لأول مرة حيوانات غريبة ومخيفة في جبال العراق.. شاهد

Advertisements

رصد بالعربي ـ متابعات

لأول مرة حيوانات غريبة ومخيفة في جبال العراق.. شاهد

في نهاية الشهر الماضي ، رصد ناشطون حيوانات غريبة تنزل من الجبل في بعض القرى عند سفح مقور ، وكما علق مراقبون ، أظهر الفيديو لأول مرة في جميع أنحاء العراق شبيهة بتلك الحيوانات.

|| الفيديو في نهاية المقال ||

جبل ماهول هو جبل يقع بين محافظتي نينوى والحسكة بالقرب من الحدود السورية العراقية ، ويقع بالقرب من قلعة ماحول ، على ارتفاع 1000 متر عن سطح البحر.

يشتهر جبل مكحول بطيوره الزاحفة الجارحة ، ويفتخر مربو الطيور بطيورهم ، خاصة إذا كانت الطيور في زئير ذلك الجبل.

معظم السكان في المنطقة المحيطة بجبل مكحول من العرب ، وخاصة شمر ووطي وعنزة.

الحيوان الذي يظهر في جبل مكحول ينتمي إلى عائلة الأسد ، لكنه ليس كلبًا ، أو ذئبًا ، أو ثعلبًا ، أو أسدًا ، أو نمرًا ، أو نمرًا ، ولا يعرفه ويعرفه من يراه في تلك المنطقة.

بعد مشاهدة الفيديو المتداول يعتقد بعض المحللين أن الحيوان ربما جاء من الشرق ، من جبال أوزبكستان ، من جبال الهند أو جبال الصين ، ووصل إلى جبال العراق نتيجة مطاردة غير شرعية. . بواسطة الصيادين.

بينما قال مختصون في علوم الأحياء والحيوانات أنه ربما جرى تلقيح وتهجين هذه الحيوانات بين فصيلة السباع ولكن من حيوانات مختلفة كالأسد أو النمر مع أنثى الكلاب وحصلنا على هذا الحيوان الغريب نوعا ما.

وتحولت الحيوانات الغريبة إلى موضوع ساخن في العراق إذ أشار بعض المعلقين على مواقع التواصل الاجتماعي بأنهم ينتمون لفصيلة “الأسد الآشوري” فيما نفى البعض حدوث تزاوج بين الكلاب والأسود.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى