منوعات

لين برنجكجي تكشف المستور، وتعلن سبب انفصالها عن معتصم النهار..فيديو

Advertisements

تركيا رصد // أخبار فنية

لين برنجكجي تكشف المستور، وتعلن سبب انفصالها عن معتصم النهار..فيديو

لين برنجكجي تفـ ـضح سبب انفصالها عن معتصم النهار : غـ ـدر واذى، وردة فعل الاخير غير متوقعه

لايزال خبر انفصال الفنان السوري معتصم النهار عن زوجته لين برنجكجي يحظى باهتمام المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصا في ظل تكتم الثنائي حتى اللحظة الحديث عن الموضوع بشكل علني.

والجديد في هذا الموضوع ، كانت لين برنجكجي قد أثارت ضجة واسعة بين المتابعين، وذلك بسبب الاقتباس التي نشرته عبر خاصية القصص المصورة عبر صفحتها الخاصة على الانستغرام.

والذي جاء في الاقتباس: ” الحمدلله الذي يذهب الحب اذا حلّ الأذى ويسهل الهجر اذا ظهر الغدر ويجعل لعباده من بعضهم عوضا عن بعض “.

هذا الكلام الذي شاركته لين مع متابعيها دفعهم إلى ربطه بطلاقها من زوجها معتصم النهار، مؤكدين أنها تلمح لتعرضها الغدر والاذى من قبله.

أما بالنسبة لمعتصم النهار فهو حتي هذه اللحظة يتجاهل اخبار طلاقه بشكل تام، و يحرص على متابعة حياته بشكل طبيعي وكأن شيئا لم يحدث.

وكان آخر مانشره معتصم وبالتحديد يوم امس هو مقطع فيديو ظهر فيه من داخل النادي الرياضي.هذا وقد فاجأ معتصم النهار متتابعينه بتصرفه بعد أيام من انتشار خبر طلاقه من زوجته لين برنجكجي.

وفي التفاصيل قد حرص معتصم النهار على تجاهل خبر طلاقه، وذلك من خلال ترويجه لعمله الجديد الذي سيعرض قريبا.

ونشر معتصم النهار على صفحته الخاصة على الانستغرام صورة لبوستر مسلسله الجديد الذي يحمل اسم ” ايكو” وتفاعل كثير من المتابعين مع البوستر الرسمي واعربو عن حماسهم لمشاهدة المسلسل.

فيما حرص البعض منهم سؤاله عن طلاقه، ومن التعليقات ” ليش انفصلتوا” ، ” انت ولين كنتوا لائين لبعض”

الظهور الاول لـ معتصم النهار بعد طلاقه من زوجته لين برنجكجي، ويكشف عن مفاجأة للجمهور

أطل الفنان السوري معتصم النهارعلى. جمهوره ومتابعيه محتفلا عقب إعلان طلاقه رسميا من زوجته السابقة مصممة الأزياء السورية ” لين برنجكجي”

ويعد هذا الظهور الأول، فقدو تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورة تجمع الممثل السوري معتصم النهار بعدد من اصدقائه، ظهرا فيها وهم يحتفلون خلال تواجدهم في دبي.

ومن ناحية اخرى، شوّق معتصم الجمهور لعمله الجديد، ونشر عبر صفحته الخاصة على انستغرام صورة لبوستر مسلسله الجديد الذي يحمل إسم “ايكو”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى