أخبارنا

مواطنة متزوجة تقيم علاقة مع 74 شخص وتصرف غير متوقع لأطفالها..!!

Advertisements

رصد بالعربي – متابعات

مواطنة متزوجة تقيم علاقة مع 74 شخص وتصرف غير متوقع لأطفالها..!!

…. jحدثت وسائل الإعلام التركية عن الحدث المـ.ـ روع الذي شغل ولاية انقرة، وأصـ.ـ اب سكانها بالذهول، حيث كشف مواطن تركي عن أفعال زوجته معه ومع أطفاله الصغار، الذين هم أطفالها أيضا .

…. ,وبحسب ما نقلته صحيفة “هبرلار” التركية في خبر لها ترجمته تركيا بالعربي، تحدث المواطن مصطفى عظيم عن ما اكتشفه عن زوجته، حيث علم بأنها كانت تقيم علاقات مع 74 شخص في وقت واحد وهي ما زالت زوجته، وقد علم ذلك بعد مراقبتها ومراقبة من يدخل المنزل بعد ذهابه للعمل .

كما علم المواطن مصطفى بأن من بين هؤلاء الأشخاص الذين كانوا يأتون لزوجته قاموا بالإعتد -اء الج. /نسي على اثنين من أطفاله وبعلم أمهم .

بمناسبة رمضان..افتتاح متجر خيري للمحتاجين في هذه الولاية التركية تضمن قوت اكثر من 80 عائلة يوميا..اليك التفاصيل

أفادت وسائل إعلام تركية عن المحل الخيري الذي افتتحه أصحاب الخير بمناسبة شهر رمضان المبارك في ولاية سيفاس حيث سيوفر هذا المحل الاحتياجات الغذائية الأساسية للأسر الفقيرة دون طلب نقود.

تم تحويل المبنى المحاذي لمسجد سيفاس الواقع في منطقة سيلكوكلو، إلى متجر خيري يقدم الأطعمة الأساسية وأطعمة الأطفال لأكثر من 80 أسرة محتاجة يوميا .

حيث تتوجه العوائل المحتاجة وتأخذ حاجتها من الغذاء وفقاً لدفتر العائلة أو الهويات الموجودة لمعرفة عدد الأفراد، وتخرج دون دفع ليرة واحدة، كما يقوم الأشخاص الذين يأتون للمتجر باختيار حاجياتهم بأنفسهم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى