أخبارنا

عاجل : الارصاد الجوية التركية تحذر عدة ولايات تركية من منخفض جوي و انخفاض الحرارة بمقدار 10 درجات

Advertisements

رصد بالعربي – متابعات

عاجل : الارصاد الجوية التركية تحذر عدة ولايات تركية من منخفض جوي و انخفاض الحرارة بمقدار 10 درجات

أعلنت المديرية العامة للأرصاد الجوية التركية، انه من المتوقع وصول الهواء البارد من البلقان حيث ستنخفض درجات حرارة الهواء بمقدار 10-15 درجة.

وبحسب ما نشرته صحيفة جمهوريات وترجمته تركيا بالعربي، فإنه مع وصول الهواء البارد فوق البلقان يوم الاثنين (غدا) من المتوقع أن تنخفض درجات حرارة الهواء بشكل ملحوظ (10-15 درجة) بدءا من الأجزاء الشمالية الغربية،وتشير التقديرات إلى أنه من المتوقع هطول الأمطار في جزء كبير في أنحاء البلاد، هذا و ستكون الثلوج فعالة خاصة في الأجزاء المرتفعة من المناطق الشمالية والشرقية.

وجاء في بيان المديرية العامة للأرصاد الجوية أن على المواطنين الذين يتعاملون مع الأنشطة الزراعية توخي الحيطة والحذر تجاه مخاطر الصقيع الزراعي الذي من المتوقع أن يستمر حتى صباح الجمعة بشكل عام وحتى يوم الأحد في الأجزاء الشرقية.

عاجل: الخطوط الجوية التركية تعلن عن رحلات جديدة

تبدأ رحلات صبيحة كوكجن بودابست التابعة لشركة أنادولوجيت، وهي علامة تجارية فرعية تابعة للخطوط الجوية التركية (THY) ، في 2 يونيو.

في البيان الذي أُدلي به على حسابات أنادولوجيت على وسائل التواصل الاجتماعي ، ذُكر أن شبكة رحلات الشركة مستمرة في التوسع، و يتم فتح خط صبيحة كوكجن بودابست.

ومن المرتقب أن تبدأ رحلات صبيحة كوكجن بودابست الخاصة بالشركة من 2 يونيو.

يمكن للراغبين شراء التذاكر الخاصة بالرحلات التي سيتم تسييرها 3 أيام في الأسبوع (الخميس ، الجمعة ، الأحد).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى