تركيا

مع بدء ارتفاع الحرارة.. الأرصاد الجوية التركية تحذر عشرات الولايات من العواصف والأمطار الغزيرة

رصد بالعربي – متابعات

مع بدء ارتفاع الحرارة.. الأرصاد الجوية التركية تحذر عشرات الولايات من العواصف والأمطار الغزيرة

أصدرت مديرية الأرصاد الجوية التركية، تحذيرات هامة لعشرات الولايات التركية التي ستشهد طقسا ممطرا و انخفاض في درجات الحرارة إلى جانب العواصف الرعدية في بداية الأسبوع القادم .

وقالت صحيفة هبرلار التركية في خبر لها ترجمته تركيا بالعربي، وفقا لبيان مديرية الأرصاد، فإن هناك بعض الولايات لن تشهد ارتفاع في الحرارة خلال الأسبوع القادم، وإنما ستسهد أمطار وعواصف رعدية و انخفاض طفيف في درجات الحرارة، و سيستمر هذا الطقس حوالي 4 أيام .

والولايات التي جاء إليها التحذير هي: الأجزاء الشمالية والغربية من البلاد ، أدرنة ، كيركلاريلي ، تكيرداغ ، إسطنبول ، كوجالي ، بالك اسير ، بورصة ، يالوفا ، كوتاهيا ، أفيون قره حصار ، واسبرطة .

و أعطى الرئيس رجب طيب أردوغان تعليمات هامة لأعضاء حزبه خلال اجتماع ترأسه يوم أمس للحديث عن إدارة مرحلة ما قبل الإنتخابات بشكل جيد .

و قالت صحيفة هبرلار التركية في خبر لها ترجمته تركيا بالعربي، وفقا لما ذكره الرئيس أردوغان وتطرق إلى أهمية حدوثه في وقت قريب، سيقوم أعضاء حزب العدالة والتنمية بزيارة أعضاء الحزب السابقين بعد انقضاء عطلة عيد الفطر، وخلال هذه الزيارة سيقدمون تقرير مفصل عن كل سياسي سابق للرئيس اردوغان .

وبحسب ما ذكرته المصادر، جاءت هذه الخطوة بهدف استعادة بعض النواب الذين انفصلوا عن الحزب سابقا وضمهم للحزب من جديد .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock