منوعات

لا أحد يعلم مصدرها..دمى مخيفة تنتشر على ساحل امريكي (صور _ فيديو)

Advertisements

تركيا رصد // منوعات

لا أحد يعلم مصدرها..دمى مخيفة تنتشر على ساحل امريكي (صور _ فيديو)

كشف الباحثون الذين يقومون بزيارة شاطئ تكساس الأمريكي بشكل منتظم من أجل البحث عن السلاحف والثدييات البحرية وأنواع الطيور المهددة بالانقراض، إنهم عثروا على أكثر من 30 دمية مخيفة في المكان.

وبيّن العلماء الذين يقومون بأبحاث في أحد شواطئ المدينة الأمريكية، أنهم شعروا بالفزع بعد العثور على عشرات الدمى، التي تستمر بالظهور على نفس الشاطئ دون معرفة مصدرها.

وقال جيس تونيل، من معهد العلوم البحرية بجامعة تكساس، إنهم يزورون الشاطئ مرتين في الأسبوع، ويقوم الفريق بتمشيط 40 ميلا من الخط الساحلي، وفي كل مرة يعثرون على الدمى.

وأوضح تونيل، وهو مدير محمية “Mission-Aransas”، أن صفحتهم على “فيسبوك” أصبحت تشهد دخولا كبيرا من المستخدمين وانتشارا واسعا منذ بدء عملية تحميل صور الدمى عليها.

ومن المثير للدهشة أن أول رأس دمية تم العثور عليها في يناير 2021، اشتراه أحد المتابعين مقابل 27 جنيها إسترلينيا.

عريس يصل متأخرا إلى زفافه وعند وصوله أصيب بصدمة مذهلة

جملة (الزواج قسمة نصيب) ، هذه الجملة التي طالما نبرر بها كثير من علاقات الارتباط الفاشلة ، والتي لم يكتب لها النجاح.

في تحول مثير للأحداث، قام والد العروس في مقاطعة بولدانا في ولاية ماهاراشترا الهندية بتزويج ابنته من قريبها بدلا من العريس، لأن العريس المخمور لم يصل لمكان الزفاف في الوقت المحدد.

وفي التفاصيل، كان من المقرر أن يقام حفل الزفاف في 22 أبريل في قرية مالكابور بانغرا في منطقة بولدانا، حيث تم الانتهاء من جميع الاستعدادات وتم الاحتفاظ بالوقت الميمون لحفل الزفاف الساعة 4 مساء،

في حين ظلت العروس وعائلتها ينتظرون وصول العريس إلى المكان، لكنه لم يصل إلى المانداب ( المكان الذي تقام فيه مراسم الزواج) حتى الساعة 8 مساء.

يقال أن العريس وأصدقاءه كانوا يرقصون ويشربون الكحول، إذ أوضحت والدة العروس قائلة: “كان العريس وأصدقاؤه في حالة سكر

وجاؤوا إلى المانداب الساعة 8 مساء بدلا من 4 مساء وبدأوا القتال..لقد زوجنا ابنتي من أحد أقاربنا”.

وعندما وصل العريس إلى المانداب، رفض والد العروس رفضا قاطعا تزويجه ابنته، ونظرا لأنه تم إجراء جميع الاستعدادات لحفل الزفاف،

قام والد العروس بعد ذلك باستشارة أحد الأقارب الذي حضر حفل الزفاف، وتزوج ابنته بعد ذلك.

وقال والد العروس: “كان من المفترض أن يكون حفل الزفاف يوم 22 أبريل،

وكان العريس مشغولا بالرقص..كان موعد الزفاف الساعة 4 مساء لكنهم وصلوا إلى المكان الساعة 8 مساء..لذلك، تزوجت ابنتي من أحد أقاربي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى