تركيا

مواطن تركي ينهـ.ـ ي حياة 3 أشخاص من جيرانه والسبب مفاجئ

Advertisements

تركيا رصد – متابعات

مواطن تركي ينهـ.ـ ي حياة 3 أشخاص من جيرانه والسبب مفاجئ

تحدثت وسائل الإعلام التركية عن جـ.ـ -ريمة القـ.ـ -تل المـ.ـ – روعة التي ارتكبها مواطن تركي بحق جيرانه الثلاثة بسبب نباح كلبهم المستمر في ولاية إزمير .

وقالت صحيفة هبرلار التركية في خبر لها ترجمته تركيا بالعربي، وقعت الحادثة في منطقة بيراكلي، حيث قام المدعو ت.ن بمشا -جرة جيرانه بسبب نباح كلبهم المستمر، إلا أن جيرانه لم يستجيبوا لطلبه بالتخلص من الكلب على طول الأشهر الماضية .

حيث أحضر سلا -ح من منزله وأطل -ق النا -ر على 3 أشخاص منهم وأنهى حياتهم، وبرر فعلته بأن حفيده يخاف من نباح الكلب بشكل مستمر .

تركيا: فاعل خير تركي يسعى لأن يحقق حلم طفل سوري بالمشي مجددا بعد أن فقد قدمه بقـ.ـ ذائف الأسد

تحدثت وسائل الإعلام التركية عن فاعل الخير الذي سيحقق أحلام طفل سوري صغير بالمشي على قدميه الاثنتين من جديد بعد أن فقد إحداهما بسبب القصف الذي تعرض له منزل الطفل من قبل قوات الأسد .

وقال موقع آخر الأخبار التركي في خبر له ترجمته تركيا بالعربي، أخذ فاعل الخير الطفل من ولاية أضنة إلى اسطنبول مع عائلته وتكفل بمصروفهم وإقامتهم هناك لمدة شهر كامل، و ذلك بهدف إجراء الفحوصات اللازمة للطفل لكي يحصل على قدم اصطناعية ويمشي من جديد .

وبحسب المصادر، مع الأسف لم تتمكن أي من مشافي اسطنبول من تركيب قدم اصطناعية له لصعوبة الحالة، و طلب الأطباء من فاعل الخير إحضار الطفل بعد سنوات قليلة إذا أمكن .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى