تركيا

رابط حجز زيارة إلى سوريا من معبر كركميش لنفوس غازي عنتاب 2023

رابط حجز زيارة سوريا من غازي عنتاب والدخول إلى المناطق المحررة ( جرابلس -الباب -اعزاز -عفرين )عبر معبر قرقميش ( جرابلس ) من قبل ولاية غازي عنتاب ضمن شروط محددة.

شروط التسجيل عبر رابط حجز زيارة سوريا من غازي عنتاب
وأعلنت الولاية في بيانها عن عدة شروط للراغبين بالتسجيل عبر رابط حجز زيارة سوريا من غازي عنتاب إلى المناطق المحررة في الداخل السوري(جرابلس – الباب – أعزاز – عفرين).

أن يكون الشخص لدية كملك غازي عنتاب حصراً.

حجز موعد الدخول والعودة من خلال الرابط المعلن عنه “رابط حجز زيارة سوريا من غازي عنتاب”.

أن يكون الشخص متلقي جرعتين لقاح وأن يكون حاصل على شهادة اللقاح.

اخذ موعد لكل فرد من افراد الاسرة على حدا ودفع رسم الحصول على اذن الدخول والمقدر ب 40 ليرة تركية لكل شخص ملاحظة بالنسبة للأطفال المولودين بعد تاريخ 1/1/ 2010 تم اعفاءهم من دفع الرسم .

بالنسبة للأشخاص الذي حصلوا على الجنسية التركية ( مزدوجي الجنسية ) لا يمكنهم التقديم عبر الرابط لكن يمكنهم التقديم من هذا المقال رابط التسجيل على زيارة سوريا لحاملي الجنسية المزدوجة.

بالنسبة للحوامل يتوجب اثبات وجود الحمل من خلال تقرير طبي يشعر بمدة الحمل , وفي حال الولادة ضمن الأراضي السورية يتوجب اثبات الولادة بموجب شهادة ولادة صادرة عن الجهات الرسمية في الأراضي المحررة.
تعليمات حجز موعد إجازة سوريا من غازي عنتاب

ويجب على الأشخاص الراغبين بحجز موعد إجازة سوريا من غازي عنتاب إلى المناطق المحررة الالتزام بالتعليمات التالية:

يحق للشخص الحصول على الاذن لمرتين فقط في السنة , ويتوجب العودة الى الأراضي التركية من نفس المعبر في الموعد المحدد كي لا يتعرض الشخص لحالة ابطال الكيمليك واعتبار ذهابه الى الأراضي المحررة بمثابة العودة الطوعية.

الذهاب و الإياب عبر معبر قرقميش (جرابلس) حصراً.

عند العودة الى الأراضي التركية يتوجب ابراز وثيقة الخروج الصادرة والموقعة بختم رسمي من إدارة معبر قرقميش التركية وفي حال عدم ابراز وثيقة الخروج لن يسمح للشخص بدخول الأراضي التركية
رابط التسجيل على اجازة لسوريا من معبر جرابلس

بإمكانكم الحجز من خلال رابط حجز زيارة سوريا من غازي عنتاب بعد تعبئة كافة المعلومات المطلوبة من رقم هاتف واسم وتاريخ ميلاد

ثم سيصلكم رمز على هاتفكم عليكم إدخال هذا الرمز ومتابعة تعبئة البيانات مثل أسم الأب والأم ورقم شهادة اللقاح وما إلى ذلك
وبذلك تكونا قد حجزتم موعد بكل سهولة.

رابط حجز زيارة سوريا من غازي عنتاب https://karkamisgecistakip.com/sms

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock