تركيا

عاجل عروض كبيرة لماركت البيم كتالوك متنوع اي قطعة بلاستيكية بـ6,75 ليرة.. شاهد

Advertisements

تركيا رصد – متابعات

عاجل عروض كبيرة لماركت البيم كتالوك متنوع اي قطعة بلاستيكية بـ6,75 ليرة.. شاهد العروض بالاسفل وفيديو مفصل

تعتبر ماركة “بيم (BIM)” التركية إحدى أشهر سلاسل متاجر البيع بالتجزئة في تركيا وأكثرها انتشاراً في جميع الولايات التركية الـ81. ليس ذلك فحسب، ففي السنوات الأخيرة استطاعت التوسع عالمياً وفتح مئات المتاجر التي تحمل اسمها في كل من المغرب ومصر.

ومنذ تدشين المجموعة الأولى من متاجرها عام 1995 المختصة ببيع السلع الاستهلاكية بأسعار مخفضة انطلاقاً من شعارها “البيع بالتجزئة بسعر الجملة”، نجحت “بيم” نهاية العام الماضي في رفع عدد متاجرها إلى 9365 متجراً داخل تركيا وخارجها، فضلاً عن وصولها إلى حجم مبيعات تجاوز الـ40 مليار ليرة تركية (4.8 مليار دولار) ونمو سنوي بمعدل 24.5% خلال عام 2019.

كان الغرض الأساسي من نموذج البيع بالتجزئة الذي ابتكرته “بيم” هو تلبية الاحتياجات الغذائية والعناية الشخصية والتنظيف للمستهلكين بمنتجات صحية وطازجة ذات جودة جيدة يجري إنتاجها وفقاً لمعايير عالية تعرض للبيع بأسعار منخفضة باستمرار، حيث لا يجري تنظيم أيام التخفيضات الخاصة أو العروض الترويجية في المتاجر، ولكن يجري طرح المنتجات بأسعار مخفضة بشكل دائم.

أرقام وحقائق

بدأت ماركة “بيم” العمل في تركيا منذ عام 1995 من خلال 21 متجراً توفر المواد الاستهلاكية الأساسية للمستهلكين بأسعار مناسبة وبأعلى جودة ممكنة، متخذة من متاجر “التخفيضات العالية (Hard Discount)” نموذجاً لها.

وفيما شهد عام 1997 إنشاء “بيم” أول علامة تجارية خاصة به (Dost Süt) لمنتجات الألبان، افتتحت متجرها رقم 100 لخدمة المستهلكين عام 2004، وطرحت نحو 44% من أسهمها للاكتتاب العام في يوليو/تموز 2005.

وبحلول عام 2010، نجحت ماركة “بيم” في أن تصبح رائدة قطاع البيع بالتجزئة، حيث تجاوز حجم مبيعاتها 6.5 مليار ليرة تركية. فيما احتلت “بيم” عام 2018 المرتبة السابعة في استطلاع (Capital500) بعد أن بلغ حجم مبيعاتها في نهاية العام نحو 32.3 مليار ليرة تركية.

شاهد العروض متنوع اي قطعة بلاستيكية بـ6,75 ليرة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى