منوعات

الشيف التركي بوراك يكشف عن تعاونه مع نجم كرة القدم العالمية رونالدو لإفتتاح مطعمه الجديد في لندن

Advertisements

الشيف التركي بوراك يكشف عن تعاونه مع نجم كرة القدم العالمية رونالدو لإفتتاح مطعمه الجديد في لندن

كشف الشيف التركي وصاحب المطعم بوراك أوزدمير ، المعروف بلقبه الشهير سي زد إن بوراك ، اليوم أنه سيتعاون مع نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو في مطعمه الجديد في لندن.

أعلن أوزدمير ، الذي صعد إلى الشهرة العالمية على وسائل التواصل الاجتماعي من خلال مقاطع فيديو الطبخ المبتسمة باستمرار وأجزاء عملاقة من الوجبات والحلويات ، في حدث ريادة الأعمال الرقمية الذي أقامته بلدية مدينة بورصة.

في إشارة إلى أن مطاعمه ، وبالتحديد تحت علامتي CZNBURAK و Hatay Medeniyetler Sofrası ، أصبحت واحدة من العلامات التجارية التركية البارزة في 11 دولة ، قال أوزدمير: “في الشهر الحادي عشر من هذا العام ، سنفتتح مكاننا في المملكة المتحدة. افتتح مكانًا في لندن بالشراكة مع كريستيانو رونالدو. نحن لا نكشف عن هذا كثيرًا ، لأنه كان من المفترض أن نصنع مفاجأة جميلة في الافتتاح “.

فور حضوره حدثًا لمشاهير وسائل التواصل الاجتماعي أقامه الدوري الإسباني في مدريد في سبتمبر الماضي ، ترددت شائعات عن مشاركة أوزدمير في محادثات شراكة مع النجم البرتغالي ومانشستر يونايتد على مستوى النادي. في ذلك الوقت ، قال أوزدمير إنه أصبح صديقًا لرونالدو عندما زار الأخير مطعمه في دبي ، ثم دعاه نجم كرة القدم إلى المملكة المتحدة.

بعد خطابه ، احتفل أوزدمير بعيد ميلاده السابع والعشرين مع الحضور وعمدة مدينة بورصة ألينور أكتاش على المسرح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى