منوعات

مشروع صغير مربح غير مكلف في المنزل و يعشقه الملايين من الناس ويدر الملايين لأصحابه

Advertisements

مشروع صغير مربح غير مكلف في المنزل و يعشقه الملايين من الناس ويدر الملايين لأصحابه

كن أن يكون امتلاك عملك الخاص تحديًا مثيرًا ومحاولة تحرير. ومع ذلك ، فإن بدء عمل تجاري يمكن أن يكون مكلفًا للغاية. لهذا السبب يرغب معظم رواد الأعمال في ضمان تعويضهم لتكاليف بدء التشغيل عن طريق الدخول في صناعة مربحة.

يتحدث الناس أحيانًا عن أفكار تجارية “بمليون دولار” ، وفي حين أن التعريف وراء هذا المصطلح غامض ، فإن بعض الشركات لديها بلا شك إمكانية أكبر لكسب الملايين من غيرها. ضع في اعتبارك الأفكار أدناه إذا كنت تتطلع إلى بدء عمل تجاري بإمكانيات أرباح كبيرة.

كيف تجد فكرة عمل بمليون دولار

عندما يحين الوقت للتركيز على فكرة عملك التي تبلغ قيمتها مليون دولار ، ستحتاج إلى التفكير مليًا في الصناعة ونوع الشركة التي تريد متابعتها. سنقوم بتوضيح بعض الأفكار المفضلة لدينا أدناه ، لكنك سترغب في النظر إلى الداخل أيضًا لمعرفة نوع الأفكار التي تروق لك.

ربما لديك مجموعة مهارات قيمة تريد الاستفادة منها. أو ربما رأيت فجوة في مجال عملك تحتاج إلى سد. إن إيجاد طريقة لتعطيل صناعة عفا عليها الزمن يمكن أن يدر الكثير من المال ، كما هو الحال مع الانضمام إلى صناعة جديدة في طريقها إلى النمو الهائل. يمكن أن تكون الاتجاهات مربحة إذا دخلت مبكرًا ووجدت طريقة للتميز بين الجمهور. أيًا كان نوع العمل الذي تقرر البدء فيه ، من المهم أن تقوم بأبحاث السوق ، وأن تضع خطة عمل قوية ، وبالطبع أن تكون متحمسًا للفكرة.

أفضل 9 أفكار تجارية بملايين الدولارات
إذا كنت تبحث عن الإلهام ، ففكر في واحدة من هذه الأفكار التجارية المذهلة التي تبلغ قيمتها مليون دولار. مع القليل من الشحوم وبعض المعرفة التجارية ، قد تكون قادرًا على تحويل عملك إلى نجاح من سبعة أرقام.

1. منتجات وخدمات

قد يبدو فتح علامة تجارية تواجه المستهلك أكثر متعة للوهلة الأولى ، ومثل أسرع طريقة لتصبح اسمًا مألوفًا ، ولكن بدء عمل تجاري بين الشركات يمكن أن يكون أحد أفضل الطرق لجلب الأموال الكبيرة إلى المنزل. من خلال استهداف الشركات ذات الميزانيات الكبيرة التي لديها احتياجات شراء متسقة ، يمكنك تحقيق عائد أكبر بكثير مما كنت ستفعله عن طريق إقناع المستهلكين بإجراء عمليات شراء لمرة واحدة.

على سبيل المثال ، إذا فتحت متجرًا لبيع الآيس كريم ، فستحتاج إلى الاعتماد على العملاء الذين يرغبون في العودة مرارًا وتكرارًا للحصول على الآيس كريم الخاص بك حتى في فصل الشتاء أو عندما يظهر اتجاه حلويات آخر على الساحة. ولكن مع شركات B2B ، يمكنك في كثير من الأحيان ترتيب طلبات شهرية كبيرة أو خدام. سيحتاج مكتب الطبيب دائمًا إلى الإمدادات الطبية وسيكون لديه طلبات ثابتة يتم تقديمها كل شهر لإمداداتهم الأساسية.

سيعتمد العمل التجاري الذي يفتقر إلى ميزانية فريق تقني داخلي على شركة تقدم خدمات دعم تكنولوجيا المعلومات بأسعار معقولة. غالبًا ما تعتمد شركات B2B بشكل أقل على الاتجاهات وأكثر على التطبيق العملي ، والذي يمكن أن يكون شيئًا جيدًا لرواد الأعمال الذين يتطلعون إلى بدء عمل تجاري مستقر.

2. التعليم عبر الإنترنت

إذا كانت لديك مهارة يرغب الآخرون في تعلمها ، فاستفد منها من خلال تقديم موارد تعليمية عبر الإنترنت تعلم تلك المهارة. خاصة مع المشهد الحالي ، يتجه المزيد من الناس إلى التعليم الافتراضي أكثر من أي وقت مضى – سواء لأغراض عملية أو لممارسة هواية أو شغف. يتوقع الخبراء أن تنمو مبيعات التعلم الإلكتروني إلى 325 مليار دولار بحلول عام 2025 ، مما يعني أنه يجب عليك الدخول في اندفاع الذهب المدرسي قبل أن يزداد تشبع السوق مع المنافسين.

من خلال بيع الأدلة الإلكترونية أو الدورات التدريبية عبر الإنترنت أو الكتب الإلكترونية أو جلسات التدريس الافتراضية ، يمكنك بدء عمل تجاري بملايين الدولارات بتكلفة مقدمة قليلة. نظرًا لأن التعليم عبر الإنترنت لا يتطلب مواد مادية ، أو حتى مكتبًا إذا كنت فريقًا واحدًا ، فستكون النفقات العامة منخفضة وستظل أرباحك مرتفعة.

3. عروض الصحة

عند الحديث عن الاتجاهات ، فإن أحد أكبر الاتجاهات التي ضربت الولايات المتحدة في السنوات الأخيرة ، بالإضافة إلى العديد من الأجزاء الأخرى من العالم ، هو التركيز المتزايد على العافية. في الواقع ، اعتبارًا من عام 2018 ، تشير التقديرات إلى أن صناعة العافية والصحة في جميع أنحاء العالم تبلغ قيمتها 4.2 تريليون دولار.

يمكن أن يكون بدء نشاط تجاري للياقة البدنية ، أو فتح متجر للأطعمة الصحية ، أو تقديم خدمات السبا ، أو بيع منتجات أو خدمات أخرى تحت عنوان العافية أمرًا مربحًا للغاية. إذا كان بإمكانك إحضار هذه المنتجات والخدمات عبر الإنترنت أيضًا ، سواء كنت تقدم تمرينًا افتراضيًا أو دروسًا في التأمل أو تنشئ متجرًا عبر الإنترنت لبيع المنتجات ، فستتمكن من الوصول إلى المزيد من الأشخاص وجني أرباح أكبر.

4. خدمات توصيل المواد الغذائية

حتى قبل أن يجبر جائحة الفيروس التاجي العديد من المطاعم على التركيز على تناول الطعام في الخارج أو خيارات التوصيل فقط ، كان المزيد والمزيد من الناس يختارون توصيل الطعام ، سواء كانت أطباق معدة مسبقًا أو أطقم إعداد وجبات الطعام. في الواقع ، قام 27٪ من مستخدمي الإنترنت بشراء مجموعات وجبات من الإنترنت في عام 2016 وأصبحت هذه المجموعات شائعة بشكل متزايد.

سواء كنت ترغب في فتح مطعم بإمكانيات قوية للطلب عبر الإنترنت ، أو ترغب في تقديم الأطعمة المتخصصة – مثل الأطعمة الخالية من الغلوتين أو الأطعمة النباتية أو الأطعمة القديمة – فإن الخيارات كثيرة. من المخبوزات إلى خطط الوجبات الكاملة ، ضع في اعتبارك ما هي احتياجاتك الغذائية وما الذي يجعل حياتك أسهل وأكثر لذة ، ثم قدم حلاً للعملاء ذوي التفكير المماثل. الآن أكثر من أي وقت مضى ، يتطلع المستهلكون إلى توصيل طعامهم ، لذلك إذا تمكنت من إيجاد طريقة لتقديم عرض فريد ، يمكنك رؤية فكرة العمل التي تبلغ قيمتها مليون دولار وهي تنطلق حقًا.

5. خدمات ومنتجات الزفاف

يأتي الحب أولاً ، ثم الزواج ، ثم يأتي بعض الإنفاق الكبير. هذا صحيح ، العديد من الأزواج على استعداد لإنفاق عشرات الآلاف من الدولارات لجعل يوم زفافهم الحلم حقيقة. وعادةً ما يتبعهم ضيوفهم خلفهم مباشرةً لشراء الهدايا وإجراء ترتيبات السفر وتجديد ملابسهم الرسمية. مع متوسط ​​تكلفة الزفاف التي تزيد عن 30 ألف دولار ، هناك متسع كبير لعملك لتزدهر في صناعة الزفاف .

يمكنك تقديم خدمات التخطيط لحفل الزفاف أو عروض تصميم الأزهار. يمكنك فتح قاعة زفاف أو استضافة حفلات توديع العزوبية. كن تقليديًا أو كن مبدعًا. الطعام والزهور والديكور والموسيقى والقرطاسية والتصوير وشهر العسل والمزيد – يمكن أن يأتي يوم الزفاف المثالي بتكلفة باهظة يمكن للشركات الاستفادة منها.

6. الأعمال الحرة على الانترنت

لكي تصبح شركة بمليون دولار ، قد ترغب في التفكير في إبقاء نفقاتك منخفضة. إحدى هذه الطرق للقيام بذلك ، هي عن طريق بدء عمل دروبشيبينغ. ما يعنيه ذلك هو أنه يمكنك بدء عمل تجاري إلكتروني يستعين بمصادر خارجية لتطوير المنتجات ، وتوفير المواد ، والمخزون ، والشحن ، والتصنيع إلى طرف خارجي. عندما يكون لديك شركة دروبشيبينغ ، فسوف تبيع المنتجات عبر موقع التجارة الإلكترونية للعملاء ، ولكن الشركة المصنعة الخارجية ستتعامل مع تنفيذ الطلبات والشحن.

ستحصل على عمولة عن كل عملية بيع تقوم بها ، لكنك لن تضطر إلى شراء أي مخزون (ما لم يكن مطلوبًا مبلغًا أوليًا صغيرًا) مما يعني أنه لن يكون لديك مستودع مليء بالبضائع التي تكلفك أموالًا إذا لم تفعل ذلك. ر تبيع. بالمناسبة ، دروبشيبينغ أكثر شيوعًا مما تعتقد. حوالي 23٪ من المبيعات عبر الإنترنت تتم عبر دروبشيبينغ . عندما تعمل مع الشركات المصنعة الكبرى ، يمكنك الاستفادة من مواردها القيمة وعمليات الخبراء الموجودة لديها دون تخصيص الكثير من الوقت أو الطاقة أو النفقات لبدء عمل تجاري بنفسك.

7. عربة طعام

حتى قبل أن يغير COVID-19 مشهد تناول الطعام ، كان تشغيل مطعم عملاً شاقًا ومجهودًا مكلفًا. الآن بعد أن أصبح عددًا قليلاً من الأشخاص قادرين على تناول الطعام شخصيًا أو يختارونه – لكنهم ما زالوا يبحثون عن خيارات لإنقاذهم من طهي جميع وجباتهم بأنفسهم – تعد شاحنات الطعام طريقة فريدة لإحضار الناس للطعام الذي يتوقون إليه مع الحفاظ على سلامة موظفيك وعملائك. من الشائع أن يكون لشاحنات الطعام قائمة بسيطة ، مما يعني أنه يمكنك إتقان عدد قليل من الأطباق المختارة ، ولديك الكثير من المرونة. يمكن أن تختلف أيام عملك ، وساعات عملك ، والموقع الذي تختاره لإيقاف شاحنة الطعام الخاصة بك.

يعتقد الخبراء أن صناعة شاحنات الطعام ستصل قيمتها إلى 996.2 مليون دولار ، لذا فقد حان الوقت للحصول على بعض هؤلاء الملايين. تأكد من الإعلان عن مكان وجود شاحنة الطعام الخاصة بك ومتى من خلال قنوات التواصل الاجتماعي والرسائل الإخبارية عبر البريد الإلكتروني وموقع الويب الخاص بشركتك حتى يعرف عملاؤك مكان العثور عليك.

8. نموذج الأعمال للاكتتاب

من المعروف أن الاحتفاظ بالعملاء ميسور التكلفة أكثر من اكتساب عملاء جدد. مما يعني أنه إذا كان بإمكانك قفل عملائك في شراء اشتراك أسبوعي أو شهري أو سنوي ، فستكون لديك فرصة أكبر بكثير للاحتفاظ بعملائك. في عام 2017 ، استقبلت مواقع الويب التجارية لنماذج الاشتراك حوالي 37 مليون زائر ، مما يدل على أن المستهلكين مفتونون بنموذج الأعمال هذا.

يبدو أن شركة أمازون العملاقة للتجارة الإلكترونية تستفيد من هذه الحقيقة ، حيث حققت خدمات الاشتراك الخاصة بها أكثر من 1.4 مليار دولار في ربع واحد فقط. يمكن تحويل الترفيه والغذاء والملابس وأي نوع من المنتجات أو الخدمات تقريبًا إلى نموذج اشتراك يمكنك الاستفادة منه. حتى فرش الأسنان وشفرات الحلاقة حققت نجاحًا مع نموذج الاشتراك – أتمتة شيء آخر للمستهلكين وتحرير وقتهم للتركيز على أشياء أخرى.

9. الخدمات الاستشارية

إذا كانت لديك خبرة قيمة يرغب الآخرون في الاستفادة منها ، فاستبدل وظيفتك المكتبية من 9 إلى 5 مقابل عمل استشاري. من خلال تقديم خدمات استشارية ، يمكنك اختيار المبلغ الذي تريد تحصيله لمشاركة خبرتك ومعرفتك مع الآخرين. يمكن أن تندرج الاستشارات ضمن خدمات B2B ، والتي كما ذكرنا سابقًا ، يمكن أن تكون مربحة للغاية إذا حصلت على بعض عملاء الشركات الكبيرة. إذا كنت لا ترغب في القيام بكل العمل بمفردك ، يمكنك حتى فتح شركة استشارية حيث يمكنك تعيين خبراء آخرين لمساعدتك في إنجاز المهمة وخدمة المزيد من العملاء.

ناهيك عن أنه بعد أن أصبح العمل عن بُعد أمرًا طبيعيًا جديدًا ، لا يتعين عليك قصر البحث عن العملاء المحتملين في منطقتك المباشرة. يمكنك استشارة الشركات في جميع أنحاء البلاد – أو العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى