فن

سر خطير عن زهير رمضان يخرج للعلن.. هذا ما فعله مع هذه الفنانة (فيديو)

سر خطير عن زهير رمضان يخرج للعلن.. هذا ما فعله مع هذه الفنانة (فيديو)

أعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي نشر الفيديو الذي خرج فيه فنان سوري وتحدث عن زهر رمضان وكيف كان يتصرف مع بعض الفنانين السوريين حيث فاجـ.ـأ فنان سوري الجمهور بموقف صـ.ـارم بعد وفـ.ـاة زهير رمضان حيث ظهر في مقطع فيديو ويفـ.ـضح تصرفاته علناً.

وتحدث فنان سوري هو عبد القادر المنلا عبر فيديو نشـ.ـره على يوتيوب بطريقة وهو يشـ.ـمـ.ـت بوفـ.ـاة زهير رمضان ويكـ.ـشف أنه لا يستطيع أن يرى أي موقف جيد له مع من حوله.

وقال عبد أن زهير تعامل مع النجوم السوريين بطريقة ضـ.ـابط عسـ.ـكري من أجل تبييض صفحته أمام الدولة وتصرفاته أكبر دليل على ذلك.

عبد القادر فـ.ـضح كل ما فعله زهير من أجل أن يحصل على منـ.ـصب مهم ومن بينها نقيب الفنانين في سوريا وأنه اسـ.ـتغل الثـ.ـورة من أجل الانتـ.ـقام من النجوم.

وبين أن سـ.ـبـ.ـب غـ.ـياب بعض الفنانين عن جنازة زهير رمضان نقيب الفنانيين السوريين والذي توفي بعد معـ.ـاناته مع المرض فبل أيام يعود لأسباب شخصية وخـ.ـلافات كبيرة.

وقال المنلا في تسجيل مصور على منصة يوتيوب إن الفنانة السورية منى واصف غابت عن جنازة زهير رمضان ولم تظهر في التع؟ـ.ـزية ايضا كاشـ.ـفا السبب

واضاف “هناك الكثير من الأقوال عن سبب غياب منى واصف عن جنازة رمضان كأن تكون مـ.ـريضة أو مسافرة.. هذا وارد، ولكن من المؤكد أن من يقوم بطـ.ـعنك ويريد قتلك لن تستطيع الذهاب لجـ.ـنازته”.

وأوضح أن منى واصف غابت عن الجـ.ـنازة والتعزية لأنها تريد أن تحتفظ بمصداقيتها لنفسها بحسب قوله

وتابع إلى أن التهم التي وجّهها زهير رمضان في تقريره للأمن ضـ.ـد واصف زعم فيه بأنها عـ.ـراقية وكر.دية ويهـ.ـودية وأن لديها ابناً يدعى عمار عبد الحميد وهو معـ.ـارض خرج من سوريا منذ فترة طويلة، مدعياً أنه يتعامل مع إسـ.ـرائيل ويعمل جاسـ.ـوساً لها.

وأوضح المنلا أن واصف لم تشارك في المظـ.ـاهرات ولكن ذنبها أنها وقّعت على “بيان الحليب” خلال حـ.ـصار النظام لدرعا، حيث تحوَّل هذا البيان إلى وثيقة إد.انة وتخـ.ـوين لعشرات الفنانين من قبل مخـ.ـابرات أسد.

وكان رمضان، الذي اشتهر بمواقفه المـ.ـوالية للنظام السوري، وهجومه على الفنانين المعارضين له، قد فاز في حزيران/يونيو الماضي، بمنصب نقيب الفنانين لفترة رئاسية جديدة هي الثالثة له، بالرغم من وجود خـ.ـلافات حادة بين أعضاء النقابة آنذاك.

والجدير ذكره أن زهير رمضان، من مواليد عام 1959، تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل، وأصبح عضو في نقابة الفنانين منذ عام 1983، وتم تعيينه في منصب نقيب الفنانين للمرة الأولى في 10 أكتوبر / تشرين الأول 2014، وأصبح عضو في مجلس الشعب في عام 2016.

وعـ.ـانى رمضان، مؤخراً من تدهور حالته الصحـ.ـية بسـ.ـبب تعـ.ـرضه لالتـ.ـهاب رئوي حـ.ـاد، منعه من الظهور في الآونة الأخيرة، حيث غاب عن جـ.ـنازة وتشـ.ـييع الفنان الراحل صباح فخري.

وهو في قبره.. ليلى عوض ترد على زهير رمضان وتكشف افعاله

كتبت الفنانة السورية الثائـ.ـرة ليلى عوض على صفحتها في فيسبوك
قديش صـ.ـعب إنك تتحـ.ـكم بعواطفك وتحاول تسـ.ـيطر على نفسك من الغضب وقت بتدرى بفنان شـ.ـبيح ماخلى إساءة إتجاهي وإتجاه غالبية زملاءه الفنانين المؤيدين قبل المعـ.ـارضين وحتى الصامتين !!!!

فما بالكم بالفنانين المعـ.ـارضين !!!
قديش لازم تضغط على نفسك مشان ماتروح باتجاه التشـ.ـهير والتسـ.ـفيه الي قام فيه -زهير رمضان- ليثبت للنظام ولاءه الأكبر إله هو وكام واحد من الفنانين الشـ.ـبيحة وكأنهم في سباق الماراتون لشدة نفـ.ـاقهم !!!

أنا كلامي عن التشـ.ـبيح وليس عن موقفهم المؤيد للنظام.

كل إنسان حقه يقول رأيه ، لكن الإساءة للزملاء وإتهامهم بالخيانة لمجر.د معـ.ـارضتهم للنظام و التصريح عن رأيهم !!! هذا شيء يندى له الجبين هو ومن والاه في رأيه !!

ولسا في ناس بتطالب البعض بعدم التعـ.ـرض لاله لأنه تو.فى!!!

إذا كان هو مانه حاسب حساب لهيك ساعة . ليش عم تطلبوا من الآخرين إنهم يسـ.ـامحوه .

وأنا أول فنانة مابدي سامحه ،ولكن المـ.ـوت مافيه شـ.ـماتة ،هادا شيء أكيد .

وعند الله تجتمع الخـ.ـصوم يازهير رمضان ومعك كل شـ.ـبيح …
عليك من الله ماتسـ.ـتحق …

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock