منوعات

شاب سوري أغضب امه و تزوج من فتاة ألمانية وبعد 3 سنوات حصلت مفجأت غير متوقعة أبكت الجميع

رصد بالعربي – متابعات

شاب سوري أغضب امه و تزوج من فتاة ألمانية وبعد 3 سنوات حصلت مفجأت غير متوقعة أبكت الجميع

قصتنا اليوم في هذه المقال أبطالها سوريين مقيمين في مصر وانتقلوا اليها بعد بداية الأحداث المؤسفة في سوريا صاحب الدعوة هوة الابن تقدم بطلب لبرنامج المسامح كريم ليسامح اباه .

حيث تم استضافتهم في برنامج الاعلامي اللبناني الشهير “المسامح كريم ” للمقدم جورج قرداحي الشاب السوري يدعى محمود رياض وهوه من تقدم بطلب لاستضافته ووالده في البرنامج .

وبدأ جورج قرداحي حلقته باستضافة الشاب السوري قائلا له اسمك هوه محمد رياض على اسم رئيس الجامعة العربية السابق رحمه الله.

قصة محمود هوه شاب سوري كان يدرس الطب ووالديه كانا يضعون امال كبيرة فيه وذهب الى المانيا ليفتتح مشاريح سياحية هناك فتعرف على فتاة ألمانية وتزوجها بدون علم أحد وبعد فترة قصيرة علم الأهل بما حصل.

اصيبت والدته بوعكة صحية وتراجعت صحتها وطلبت انها لو تفيت لن يحضر ابنها محمود وفاتها قطيعة دامت أربع سنوات مع والدته .

محمود خلال هذه الفترة قرر الانفصال عن زوجته ولديه فتاة منها وبقيت مع والدتها بعمر الخمس أشهر .

لكن محمود أنبه ضميره تحديدا بعد أن تبرأ والده منه وأراد ان يصلح خطائه ليقدم طلب رسمي الى برنامج الاعلامي جورج قرداحي لاستضافته هوه ووالده العم رياض ببرنامج المسامح كريم .

وذلك ليعتزر من والده وليعيد العلاقات مع عائلته الى مجاريها وأضاف محمود ان والديه كانا يتمنوا ان يصبح محمد طبيبا لكنه لم يحب مهنة الطب وكان يحب السياحة واراد ان يعمل فيها .

لكنه درس الطب وأخذ الشهادة ليلبي رغبات أهله وقال لهم اريد ان اعمل بالسياحة فسافر الى ألمانيا بدون علم والديه ولكي يعمل هناك يجب ان يحصل على الجنسية الألمانية مما دفعه ليتزوج بفتاة ألمانية ليحقق حلمه ويفتتح شركة السياحة الخاصة به .

لمشاهدة الحلقة الفيديو بالأسفل تجدونه وأضاف محمود بعد تلك اللحظات حاول ان يتواصل مع والديه لكنه لم يستطع ذلك .

برنامج المسامح كريم هو برنامج مميز يجذب العديد من الزوار ، نظراً لطرحه القضايا الاجتماعية على أسس الترفع والمحبة والتسامح . يبدأ البرنامج بمسابقة مع الذات ، ومن ثم يبدأ التحدي بالتوفيق بين شخصين ، ليفوز احدهما تبعاً للتوفيق في ظروف الحياة والزمن . تعتمد فكرة البرنامج على تقريب المسافات بين شخصين متخاصمين من جميع أنحاء الوطن العربي ليتم شملهم من جديد ، وسط أجواء دافئة بين أفراد العائلة والأسرة والأصدقاء ، من أجل تصفية أسباب الخصومة ، وإعادة المسائل إلى طبيعتها .

يقدم هذا البرنامج الرائع الإعلامي “جورج قرداحي” وهو ذو شخصية جذابة ومتحابة وله كاريزمة مميزة ، مع طريقته الجيدة في الجمع بين المتخاصمين . يحتوي هذا البرنامج على العديد من الحكايات القوية والصعبة في أجواء مليئة بالخصومة بين العائلات والأصدقاء والأحباب ،

ليكون المقدم جورج قرداحي هو حمامة السلام بين المتخاصمين . ومن القصص الصعبة التي قد يتم طرحها في البرنامج : قصص الدم والثأر . يلقي هذا البرنامج الضوء على ضرورة المسامحة والصفح بين الأخرين ، بما له تأثير على عقول وقلوب جميع المشاهدين ، فهو برنامج اجتماعي عاطفي يثير اللحظات العاطفية التي تماثل حياتنا الشخصية ، وتنقل مشاهدي البرنامج بين مراحل تحرك العواطف نحو الدراما والحزن مع الفرح .

فكرة البرنامج مدهشة وتستحق ان نقف إليها تعظيماً لأجواء التسامح الذي ينشرها هذا البرنامج ، ونأمل من الله ان يوفق الجميع على بث روح الحب والدفء بين الأسر والعائلات والأصدقاء .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock