منوعات

توقعات العرافة بابا فانغا للعام ٢٠٢٣ صادمة حقاً

العرافة البلغارية العمياء “بابا فانغا” اشتهرت بتوقعاتها التي أصبح الكثير منها متماشياً مع الأحداث التي جرت في مختلف دول العالم. فقد صدمت العالم بتوقعاتها . حتى بعد موتها. ماذا تنبأت بابا فانغا العرافة المشهورة عالمياً. عليكم بقراءة هذا المقال.

 حقيقة ما تنبأت به بابا فانغا حسب الناقلين لأقوالها عام ٢٠٢٣

لقد ذكر الناقلين لأقوال تلك العرافة العمياء. توقعات كارثية يشيب لها الرأس.

وتم نقل توقعات العرافة العمياء لعام 2023 من كتبها، والتي نراها موافقة لما يجري. أي أن توقعاتها توحي بأنها لا زالت تعيش حتى هذا اليوم،

وربما أن الناقلين لأقوال بابا فانغا. يضعون عليها ما يتماشى مع الأحداث التي قد تقع في هذا العام، فمثلاً قصة الفيروس المجمد الذي سيتم اكتشافه في سيبيريا.والتي نسبوها إلى توقعات العرافة العمياء وفي هذا الصدد يذكر بأن هذه القصة قد تمت روايتها من قبل علماء المناخ.

والذين أوضحوا تفسير ظهور الفيروس بسبب الاحتباس المناخي، وفيمايلي توقعات العرافة البلغارية 2023 حول الشرق الأوسط.

توقعات العرافة البلغارية العمياء عربياً لعام ٢٠٢٣

لقد توقعت البلغارية العمياء الكثير عربياً ونظراً لصدق الكثير من توقعاتها نقدم لكم توقعاتها لبعض الدول العربية:

• توقعاتها للمملكة العربية السعودية

حسب توقعات بابا فانغا فإن السعودية في عام 2023، سوف تنعم بالاستقرار والأمن والرخاء الاقتصادي، أي أن السعودية سيحدث بها التطورات الإيجابية

وسيكون هناك أيضاً تحسن كبير في العديد من المناحي الحياتية ولعل أبرزها الجانب الاقتصادي، وسيكون هناك انخفاض في نسبة البطالة وسيتوفر نسب كبيرة من فرص العمل لديها.

• توقعات العرافة البلغارية العمياء لسوريا

حسب ما تنبأت به البلغارية بابا فانغا. فإن سوريا ستتجه إلى السلام بشكل تدريجي، وان الحروب في سوريا سوف تنتهي خلال العام 2023، وسيرجع اللاجئين السوريين إلى بلاده.

• توقعات العرافة العمياء لفلسطين

توقعات بابا فانغا لفلسطين لم تكن جيدة، حيث أن الأمور في فلسطين. وحسب ما أوضحت أنها ستتجه للأسوأ، وقالت أنه سيتم احتلال المزيد من الأراضي الفلسطينية، وسيكون هناك صراعات ومواجهات كبيرة أيضًا بين الفلسطينيين والإسرائيليين.

• توقعات العرافة البلغارية العمياء لمصر

أكدت العرافة في توقعاتها أن مصر ستتجه نحو انتعاش اقتصادي. وانفراجات عديدة في شتى المجالات، وسوف تقل نسبة الفقر في مصر، علاوة عن ذلك أكدت أنه ستزداد فرص العمل في مصر. وفي نهاية عام 2023 سيتم انخفاض نسبة البطالة وبشكل ملحوظ.

وكانت العرافة العمياء التي ولدت في Vangelia Pandeva Dimitrova، قد زعمت بأن لديها هدية نادرة من الله قد ساعدتها على رؤية المستقبل بعد أن فقدت بصرها في سن الثانية عشرة.

وزعمت العرافة العمياء التي توقعت هجمات الحادي عشر من سبتمبر بشكل صحيح أن هناك كارثة تهدد أوروبا في عام 2022، إذ ستواجه المدن نقصاً حاداً في المياه بسبب الجفاف هذا العام.

– توقعات العرافة البلغارية العمياء لأوروبا هذا العام

العرافة التي تشتهر باسم، Baba Vanga، والتي توفيت في عام 1996 عن عمر يناهز 84 عاماً، حذرت من أن المدن الكبيرة ستواجه الجفاف بسبب ارتفاع درجات الحرارة.

وبحسب التقرير الذي ذكر في الصحيفة “the mirror” البريطانية والتي ترجمته (بغداد اليوم)، فإن أولى تنبؤاتها، ربما هي تكون الأكثر تصديقاً لعام 2022 في استحواذ الواقع الافتراضي. على الذين يقضون وقتًا أطول من أي وقت مضى أمام الشاشات”

فمن جانب توقعاتها عن روسيا. توقعت بشكل صحيح في السابق الغزو الروسي لأوكرانيا. وكذلك هجمات الحادي عشر من سبتمبر في مدينة نيويورك.

وقد أضاف ذلك التقرير: أنه كما تصورت وباءً آخر ، يُكتشف هذه المرة في سيبيريا ، وهو ناجم عن فيروس متجمد سيطلقه تغير المناخ.

وأيضاً تنبأت بابا فانجا ، الذي اسمها الحقيقي فانجيليا جوشتيروفا، تنبأت بحدوث مجاعة في الهند. حيث قالت أنه من المفترض أن تصل درجات الحرارة إلى 50 درجة مما يتسبب في مهاجمة الجراد للمحاصيل.

وكانت قد ذكرت صحف غربية في التعليق على النبوءة، أنه يبدو أن للتنبؤ بعض الأهمية. لأنه تم الإبلاغ هذا الأسبوع عن أن سكان كينت. قد تلقوا تحذيراً بشأن المياه وهذا التحذير جاء بالاستخدام الضروري فقط للمياه.

وفي سياق آخر، قد حذر السكان المحليون من قبل شركة South East Water من أجل التقليل من استخدامهم للمياه. حيث أدى الطلب المتزايد ودرجات الحرارة المرتفعة بالفعل. إلى نقل المقاطعة إلى “الوضع الأحمر”.

وعلى صعيد آخر، فإن بعض توقعات العرافة العمياء الأخرى لهذا العام لم تتحقق حتى الآن، بعد أن زعمت أن العالم سيشهد أحداثاً مرعبة بما في ذلك موجات المد القاتلة ووباء آخر.

وفي هذا الصدد ولحسن الحظ، لم تضرب توقعات تلك العرافة. بخصوص تسونامي حيث قالت: أنها ستضرب تسونامي كبيرة في الشواطئ حتى الآن، لكن خلافاً عن ذلك . يبدو أن جائحة Covid-19 قد اكتسب زخماً مرة أخرى عالمياً . فضلاً عن تفشي مرض جدري القردة في جميع أنحاء العالم.

كما أنها توقعت حرباً عالميةً ثالثة. وتوقعت أيضاً الاستخدام المحتمل للأسلحة النووية.

ما السر وراء توقعات بابا فانغا على مستوى العالم؟

هل كانت العرافة البلغارية العمياء فانغا على اتصال بكائنات من كوكب آخر كما تزعم ؟

وفي الوقت نفسه. قد أوضحت أنه ستتعرض العديد من المدن لنقص المياه. إلى جانب ما يترتب على ذلك من عواقب سياسية، حيث تضطر البلدان إلى إيجاد بدائل.

اقرأ أيضاً

اختراع جهاز فريد.. طالب عربي يبتكر طريقة تجعل مصروف السيارات من البنزين لا يُذكر


يذكر انه بعد إصابتها بالعمى ،ادعت تلك المتصوفة البلغارية. أنها أدركت هدية نادرة من الله تلك الهدية التي وبحسب زعمها قد مكنتها من رؤية المستقبل. والعلم عند الله. ويطلق عليها اسم “نوستراداموس البلقان” أطلق هذا الاسم عليها تيمناً بالمتنبئ المشهور نوستراداموس ، فقد ولدت عام 1911 وتوفيت عام 1996 ، ويقال أيضاً أن رؤاها كانت صحيحة فقد تحققت بنسبة 85٪ فشملت توقعاتها أيضاً مأساة تشيرنوبيل. بالإضافة إلى موت الأميرة ديانا وتفكك الاتحاد السوفيتي أيضاً.

وفي الختام كما يعتقد الكثير من الناس أن تنبؤات بابا فانجا استمرت في التحقق حتى بعد وفاتها في عام 1996.حيث تشمل الرؤى اللاحقة لها تغيراً مدار الأرض في عام 2023 ، وتشمل أيضاً سفر رواد الفضاء إلى كوكب الزهرة في عام 2028 ، والجدير بالذكر أن توقعاتها تشمل أيضاً حكم المسلمون لأوروبا في عام 2043 ، ونهاية الكون عام 5079. وقد توقعت أيضًا أنه في عام 2046 سيعيش الناس لأكثر من 100 عام وذلك بسبب تقنية زراعة الأعضاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock