منوعات

إبراهيموفيتش يتوقع فوز الأرجنتين بالمونديال ويصرح “أن الآوان لمسي أن يحقق حلمه”

إبراهيموفيتش يتوقع فوز الأرجنتين يتوقع زلاتان إبراهيموفيتش المهاجم السويدي وقائد فريق ميلان الإيطالي المزيد من المساهمات في الفترة المقبلة حيث سينضم إبراهيموفيتش إلى فريق الروسونيري مجانًا أتيًا من لوس أنجلوس جالاكسي في صيف 2020.

مشوار إبراهيموفيتش

استغرقت الفترة الأولى للنجم السويدي مع ميلان عامين بين عامي 2010 و 2012 حيث خاض خلالها 85 مباراة وأحرز 56 هدفا إلى جانب فوزه بلقب الدوري الإيطالي والسوبر المحلي وظهر إبراهيموفيتش في 74 مباراة مع ميلان منذ 2020 وأحرز 36 هدفا وساهم في بطولة الدوري الإيطالي العام الماضي.

إبراهيموفيتش يتوقع فوز الأرجنتين

أثارت الكلمات الأخيرة لزلاتان إبراهيموفيتش مهاجم وقائد فريق ميلان الإيطالي جدلًا كبيرًا عندما نصح زميله الشاب رافائيل لياو بالبقاء مع الروسونيري على الرغم من تلقيه عروض متعددة للمغادرة.

ولم يتوقف المهاجم المثير للجدل إبراهيموفيتش عن كلامه حيث أكد النجم السويدي أن ما قدمه المنتخب المغربي في مونديال قطر 2022 لم يكن مفاجأة، مؤكدا أن المفاجآت سمة إيجابية في المونديال.

بالإضافة إلى ذلك انتشرت تصريحات إبراهيموفيتش الإعلامية حول مستقبل ميسي مع منتخب الأرجنتين، حيث زعم أن ميسي سيفوز بكأس العالم 2022 والتي ستستضيف النسخة الثانية والعشرون منها الدوحة قطر.

وكان قد أدلى النجم السويدي بتصريحاته للصحفيين في دبي حيث كان يشارك في معسكر تدريبي شتوي لناديه الإيطالي إيه سي ميلان، وأشاد إبراهيموفيتش (41 عاما) بالفرق الأربعة التي تأهلت لنصف النهائي لكنه يعتقد أن ناد واحد فقط سيفوز بالبطولة.

ووفقًا لإبراهيموفيتش فإن الفائز قد قرر بالفعل وأنت تعرف إلى من يشير كما أشار النجم السويدي المخضرم إلى كل من فرنسا وكرواتيا بفرق” قوية “، لكنه يحب إبراز ميسي.

وصرح زلاتان ردا على سؤال بخصوص المنتخب المغربي الذي أصبح أول منتخب عربي وإفريقي يتأهل لنصف نهائي المونديال،” لا أعتقد أن هذه مفاجأة لأنني كنت أعلم أنهم كانوا جيدين قبل المونديال “.

وأضاف قد يكون هذا مفاجأة بعض الشيء لكن ضع في اعتبارك أنهم فريق قوي وهذه المفاجآت هي التي أعتقد أن الناس يستمتعون بها “.

وبتوجيه رسالة من إبراهيموفيتش على رونالدوا بعد إقصائهم من مونديال قطر قال ” كرة القدم مكسب وخسارة ولم يكن في استطاعته فعل المزيد هذا حال الكرة  وتمنى لها الأفضل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock