منوعات

طريقة عمل نسخ صفحة الفيسبوك إلى عدد لانهائي من الصفحات

طريقة عمل نسخ صفحة الفيسبوك إلى عدد لانهائي من الصفحات

ماذا يعني استنساخ صفحات الفيسبوك ؟! اي يوجد لديك صفحة على الفيسبوك تحتوي على عدد من المشتركين فإبمكانك عمل اكثر من هذه النسخة لهذه الصفحة بذات الاسم وعدد المشتركين ذاته، وبيعها بمبلغ مالي.

طريقة استنساخ صفحة الفيسبوك
اولا نفتح على الصفحة الأساسية لتأخذ الأسم ذاته بدون زيادة حرف أو نقصان حرف.

ثانيا: ندخل على الصفحة الرئيسية في الفيسبوك ثم إلى الصفحات ثم نضغط على إنشاء صفحة جديدة، ثم نضع في حقل المعلومات الصفحة ناخد الاسم (copy)من الصفحة الأساسية.(نقوم بإنشاء صفحات /3 او 4 / نسخ المرغوب بها لاستنساخ الصفحة الأصلية)

ثم نضغط على الفئة ونختار فئة مختلفة عن فئة الصفحة الأساسية .
_الوصف يكون ذات الوصف الصفحة الأساسية.

فيظهر لك مشكلة (يبدو انك تدير بالفعل صفحة باسم الصفحة الأساسية)
الحل: ندخل إلى الصفحة الأساسية نضغط على الأدوار بالصفحة ثم تعين دور جديد بالصفحة ثم إضافة حساب فيسبوك آخر أو إضافة حساب فيسبوك لصديق موثوق.

نضع الحساب الآخر بدور مسؤول في الصفحة الأساسية ثم نضغط إضافة، وعند القبول قم بإزالة حسابك الاساسي من دور المسؤول في الصفحة الأساسية .

ثم نرجع للنسخة الأولى نضغط إعدادات ثم نضغط دمج الصفحات

نتبع هذه الخطوة في جميع الصفحات المنسوخة، اي نذهب للنسخة الثانية نضغط على الإعدادات ثم دمج الصفحات وهكذا مع جميع النسخ .

نرجع للنسخة الأولى بعد دمج الصفحات يظهر لك حقلان الاول _صفحة المصدر _المقصود الصفحة الأساسية، نذهب إلى الاساسية نأخد الاسم نسخ (copy)، ثم نضع في الحقل الثاني النسخة الأولى.

نعود الصفحة الثانية المنسوخة ونتبع ذات الخطوات نضع اسم الصفحة الأساسية نسخ في الحقل المصدر وفي الحقل الثاني نضع اسم الصفحة المنسوخة الثالثة،وهكذا مع جميع النسخ.

ثم نعود للنسخة الأولى نضغط متابعة يظهر إشعار إن الصفحة الأساسية سوف تحذف مع الاحتفاظ بالنسخة الأولى .

نذهب الصفحة المنسوخة الثانية ونضغط متابعة يظهر إشعار إن الصفحة الأساسية سوف تحذف مع الاحتفاظ بالنسخة الثانية، وهكذا مع جميع النسخ.

نرجع للصفحة الاولى ونضغط ارسال ، وعند الضغط على إرسال سوف يظهر إشعار لايمكن دمج الصفحات ،تم منحك صلاحية الوصول لإدارة إحدى هذه الصفحات مؤخرا ،يرجى انتظار مدة أسبوع وإعادة المحاولة

إن الصفحات سوف تندمج ولكن سبب الإشعار إنه بسبب إزالة الحساب من الادمن والرجوع مرة ثانية اعتبرني الفيس بأنه صاحب الصفحة بس لسا جديد، لذلك يجب الانتظار مدة أسبوع للمتابعة.

وبعد مضي اسبوع ندخل على الصفحة الأولى المنسوخة على حقل معلومات حول الصفحة لنجد أن عدد المشتركين هو عدد المشتركين ذاته بالصفحة الأساسية(اي انه تم الأمر ونسخت الصفحة بنجاح)

ثم نفتح على النسخة الثانية ونقوم بالتأكد من عدد المشتركين فنجده ذات عدد المشتركين اي تم الأمر واصبحت النسخ مكتملة.وهكذا نتأكد من جميع النسخ.

ومن ثم بالإمكان تغيير اسم الصفحات المنسوخة من دون أي مشاكل وبكل سهولة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock