أخبارنا

الإصابات تهدد ليفربول

ليفربول هو نادٍ مشهور لكرة القدم في المملكة المتحدة. كما أنه أحد أنجح الأندية في تاريخ كرة القدم الإنجليزية مثل ما في الماضي الإصابات تهدد ليفربول في الثمانينيات والتسعينيات، فاز ليفربول بأول كأسين أوروبيين له. ومع ذلك ، فقد تعرض النادي للكثير من الإصابات مؤخرًا. هذا لأنهم يلعبون ألعابهم على العشب الصناعي. لذلك ، يصاب لاعبوهم بسهولة أكبر.

كلوب قلق من كثرة الإصابات في ليفربول

الإصابات تهدد ليفربول
الإصابات تهدد ليفربول

تعرض العديد من اللاعبين لإصابات خلال المباريات على ملعب أنفيلد. هذا لأنه ملعب كرة قدم مشهور لنادي ليفربول. عانى العديد من النجوم من إصابات مزعجة منذ اللعب في آنفيلد. ومن بينهم محمد صلاح وساديو ماني وجوردان هندرسون. جميع اللاعبين الثلاثة أصيبوا في دوري أبطال آسيا أثناء اللعب في آنفيلد. لقد مروا جميعًا بموسم سيئ بسبب إصاباتهم. كلوب قلق من الإصابات الكثيرة في ليفربول.

فرناندو بوينو طبيب رياضي من البرتغال. لقد كان يعالج لاعبي ليفربول منذ عدة سنوات حتى الآن. شارك مؤخرًا أفكاره حول العشب الصناعي ومعدل الإصابة للنادي الذي كان يعمل معه لمدة 15 عامًا. قال “إن مخاطر الإصابة أعلى بكثير عند اللعب على العشب الصناعي”. “وتابع بالقول إن” هناك إصابات أكثر مقارنة باللعب على العشب الطبيعي ، في عام 2016 ، احتل ليفربول المرتبة السادسة بين أكثر اللاعبين شعبية. فريق كرة القدم في آسيا والمحيط الهادئ وفقًا لمجلة Asia Football Magazine. كما أنهم يحملون الرقم القياسي العالمي لكونهم الفريق الأكثر نجاحًا في العالم دون أن يخسروا مباراة واحدة. ومع ذلك ، فقد واجه النادي الكثير من الإصابات مؤخرًا. هذا لأنهم لعبوا المباريات على العشب الصناعي ، وبالتالي يخسرون عددًا أكبر من اللاعبين خلال التدريبات والمباريات قبل الموسم. الظروف الصحية حتى يتمكنوا من تقديم أفضل أداء دون إصابات ، كما يتحدث إلى لاعبيه حول حماية أجسادهم حتى يتمكنوا من الأداء بأقصى قدرة أثناء المباريات والمسابقات.

اقرأ أيضا: كريم بنزيما يعلن إعتزاله اللعب الدولي!.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock