فن

والد بريتني سبيز يخرج عن صمته ويكشف كيف أنقذها من موت محقق

والد بريتني سبيز يخرج عن صمته ويكشف كيف أنقذها من موت محقق

بريتني جين سبير المغنية وكاتبة أغاني ، وراقصة أمريكية ولدت في ديسمبر الثاني هي الطفلة الثانية ل ليني اريني وجيمس بيل سبيرز في ماكومب ، وترعرعت في كينتوود ، بولاية لويزيانا .

قام والد بريتني جين سبيرز بإنقاذها من الموت .

بعد أن تفاجئ جمهورها ومتابعيها حول العالم قبل أيام بظهورها عارية وكانت تتحدث عن الحرية التي لم تستمتع بها من قبل

فمن الواضح أن المغنية الشهيرة لا تدرك سوء الوضع الذي هي فيه وقام جمهورها بالإساءة إليها لهذا الوضع وتصرفاتها الغير لائقة .

تأكد جمهورها من واقعة التعري الجديدة لها عندما قامت بنشر صورها على حسابها على انستغرام الأسبوع الماضي ، بعد أن مضي عام على تحررها من وصايا والدها .

اقرأ أيضا: ميرنا شلفون تثير الجدل بفستان جريء شفاف يُظهر تفاصيل جسدها (في الصورة)

حيث قرر والدها أن يدافع عن نفسه وعن قرار المحكمة الذي منحه الوصاية على ابنته ووالدها جامي له الحق الكامل أن يشرف على حياتها الشخصية والمالية .

رغم كل الإنتقادات الذي كان يواجهها جامي كان يلتزم الصمت ” الكلام كالدواء ، إن أقللت منه نفع ، وإن أكثرت منه قتل .

لكن جامي لم يتأثر بالهجوم الإنتقادات وخرج مجدداً في مقابلة كانت مع الصحفي ميل ليتحدث عن كثير من التفاصيل بخصوص وصايته على ابنته بريتني ، مؤكداً بفضل هذا القرار ابنته ما زالت على قيد الحياة .

وأضاف والدها جامي أنه لم يقوم بإنقاذ بريتني من حياتها الكئيبة الخزينة المظلمة ، بل أنقذ أيضاً علاقتها بأطفالها ، جايدن جيمس ، شون فيدرلاين ، اللذان أنجبتهما من طليقها ، كيفن فيدرلاين .

كان جامي وابنته قد مرو بحالة نفسية صعبة جداً وأوقات عصيبة ، وأن القرار الذي اتخذه حيال ابنته كان القرار الأفضل و الصحيح .

جامي والجمهور

تكلم جامي عن عدم اتفاق الجمهور مع رئيه هذا ، كانت هذه الفترة صعبة جداً بالنسبه له كانت صعبة لدرجة البكاء .

رغم كل ما قامت به ابنته بريتني إلا انه يحبها من كل قلبه فماذا سيحصل بأبنته لو ما أختار هذا الوصاية لها .

كان أفضل شيئ قام بفعله جامي من أجل أبنته لحمايتها وحمياية أطفالها لولا هذا القرار لم تتمكن من استعادة اولادها مرة آخرى .

أكدت صحيفة ميل أون أن بريتني ووالدها جامي لا يتواصلان من قريب وعلاقتهمتا ليست على ما يرام ، ويعيش مع ابنته الصغرى الممثلة جيمي لين التي أخذت دور البطولة في مسلسل زوي وهي تقيم في ريف لويزيانا .

أضاف جامي أنه ليس معظم الناس لديهم العلم بالحقيقة ، منهم محامي بريتني الذي دخل على خط المشاكل والتصريحات المتبادلة بين النجمة الأمريكية وزوجها السابق كيفن فيدرلاين .

رغم كل هذه الإشاعات والإتهامات والانتقادات إلا ان جامي لم يهتم لأنه يعرف الحقيقة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock