الهجرة واللجوء

مدينة إيطالية تدفع 30 ألف دولار للمهاجرين

العديد من الأشخاص الحلم الأول والأخير لهم هو السفر. في هذا الموضوع على خبر من أفضل الأخبار في هذه الفترة التي تمر على البلاد.

مدينة إيطالية سوف تتكفل ب 30 ألف دولار لكل شخص يريد المهاجرة اليها. وهذا المبلغ حتى تساعد المهاجرين أن يقوموا بشراء منزل آمن يستقروا به.

هذا الخبر يعتقد الكثير أنة ضمن الإشاعات التي تقدمها عدد من صفحات التواصل الإجتماعي لكننا سنتعرف الآن على تفاصيل الهجرة إلى إيطاليا.

تفاصيل الهجرة إلى إيطاليا

 مدينة إيطالية تدفع 30 ألف دولار للمهاجرين

أعلنت مدينة بريزيتشي التي تقع اقليم ليتي بوليا في إيطاليا على أنها مستعدة لإستقبال المهاجرين الذين يرغبوا أن يصبحوا جزء منها. بل وأصدرت حكومة هذه المدينة أنها على استعداد لدفع مبلغ مالي يستطيع الشخص المهاجر من خلالة أن يوفر منزل آمن.

مدينة بريزيتشي توفر إلى المهاجرين 30 ألف دولار حتى يصبحوا جزء من هذه المدينة. وهذا الأمر ضمن المخطط الذكي لمدينة بريزيتشي وذلك لجذب أكبر قدر ممكن من المهاجرين ليصبحوا الأيدي العاملة للمدينة.

أكد على هذا الخبر عضو المجلس المحلي بإيطاليا ألفريدو باليس أنهم مستعدون على توفير المبلغ المقدر ب 30 ألف دولار لجميع المهاجرين.

وبذلك يمكنهم استخدام المبلغ في توفير منزل أو استقطاع جزء من المبلغ وشراء منزل قديم. واستخدام الجزء الآخر من المبلغ للعمل على تجديدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock