فن

زواج مروان خوري السري يكشف للعلن.. من هي زوجته السرية؟

زواج مروان خوري السري يكشف للعلن.. من هي زوجته السرية؟

مروان خوري مغن لبناني ، كاتب وملحن ولحن أعمال مهمة جداً لكبار الفنانين منهم : نوال الزغبي ،فضل شاكر ،ملحم زين ، وميريام فارس .

درس الموسيقى في جامعة ( الروح القدس ) وشارك أيضاً في سن مبكر في عدة برامج فنية ، أول ألبوم له ( كاسك حبيبي ) عام 1987 بعدها توقف عن الغناء لفترة طويلة .

الفنان هو الأبن الأكبر لطانيوس ونسيمة خوري ، لديه أخ وحيد وهو أيضا يعمل مخرج كلود خوري وأخت وحيدة هي الإعلامية منى خوري .

حبه للموسيقى دفعه لتلحين الأغاني التي تعلمها من درسة لبنان تخصص مروان بدراسة الهارموني والصولفيج والعزف على البيانو ، مما زاد أيضاً من خبرته ومعرفته الفنية .

فقد الفنان مروان والدته نسيمة بعد صراع دام طويلاً مع المرض عام 2019 .

خاض الفنان تجربة حب فاشلة أثرت على حياته العاطفية بشكل كبير فقد أحب أمرأة أكبر منه بأربعة عشر عام عندما كان في الثالثة والعشرين من عمره .

وكشفت وسائل إعلامية أن الفنان اللبناني قد تزوج من خطيبته ندى رمال في قبرص التركية ، وقد تم عقد القران رسمياً يوم الإثنين 12 كانون الأول .

ومن المتوقع أن هذه المناسبة قريباً في لبنان بحضور العائلة والأصدقاء المقربين .

وتنتمي ندى رمال إلى الديانة الإسلامية ، وهي غير ديانة الفنان مروان ، حيث يوجد توافق كبير بينهم ، وقام مروان بتغير أفكاره بعد التعرف على ندى .

وأشارت مصادر إلى أن خوري يفكر في طريقة مميزة لإعلان هذا الخبر الذي سيدخل الفرحة إلى قلوب محبيه الذي اعتبروه أشهر عازب على الساحة الفنية .

يشار إلى أن زواج مروان البالغ من العمر 54 عاماً تم بعد أشه قليلة من عودته ، وأكد أنه سيكون عريساً قبل نهاية 2022.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock