فن

على فراش مرضه.. جورج وسوف يطلق ألبومه الجديد

على فراش مرضه.. جورج وسوف يطلق ألبومه الجديد

جورج وسوف مطرب ومغني سوري من طرطوس ، سوريا غنى لأول مرة في حفلات شعبية ثم أكتشفه جورج خوري في إحدى الأعراس ، خوري كان منتجه ومدير أعماله الأول عندما كان يبلغ من العمر 12 عاماً .

هو أحد أشهر الفنانين على الساحة العربية ، في رصيده أكثر من 30 ألبوم وله آلاف المعجبين على امتداد الوطن العربي والعالم.

بدأ الفنان جورج وسوف الغناء منذ حوالي 4 عقود عندما كان شاباً ، أظهر موهبته من خلال الغناء في الحفلات والفنادق في سوريا ، لبنان .

في نفس الفترة التي تقدم فيها إلى برنامج استديو الفن أطلق أغنية “ الهوى سلطان ” والتي حصل بسببها على لقب سلطان الطرب .

أصدر المغني جورج وسوف أغنية جديدة بعنوان ” بيتكلم عليا ” من كلمات أمير طعيمة وألحان زياد برجي

الأغنية التي صورت عن طريق الفيديو كليب بتوجيه من المنتج رودلف جبري ، صاحب فكرة ومنفذ مسلسل مسيرتي التي يتناول حكاية سلطان الطرب منذ الطفولة .

ومن المتوقع أن يُكشف عن فيديو الأغنية بشكل مبدئي خلال الأسبوع المقبل .

يعمل وسوف اليوم على قاعدة “ كل يوم بيومه ” ويحاول الخروج إلى الجمهور رغم أزماته الصحية ، ليعمل بجد وحظي الوسوف ثمرة نجاح سنوات طويلة ، لأكثر من جيل وهو ما يبقي وسوف تحت دائرة الضوء والمتابعة من قبل معجبيه .

كما أن الأغنية هي الأولى التي يصدرها الفنان جورج وسوف رغم سوء أزمته الصحية التي تعرض لها في الأشهر القليلة الماضية اضطر على إثرها إلى إجراء عملية جراحية في الحنجرة .

غرد الفنان جورج وسوف عبر صفحته على فيس بوك شارحاً أنه خضع لعملية جراحية ناجحة في أحد مستشفيات بيروت على يد الدكتور جهاد خوري ، أزال فيها لحمية زائدة عن أوتاره الصوتية ، وأعطى موعداً لجمهوره في مهرجان الفحيص بالأردن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock