فن

ابن أنغام يكشف عن وضع والدته الصحي.. وأنها بدأت تتحسن

ابن أنغام يكشف عن وضع والدته الصحي

تحدث الشاب عمر عارف عن الوضع الصحي لوالدته الفنانة المصرية أنغام البالغة من العمر 50عام، عن سوء وضعها الصحي بعد أن أجرت عملية جراحية دقيقة واحتجازها في المستشفى وتكلم أن والدته بدأت حالتها الصحية تتحسن مقارنة بالسابق.

حيث تداولت أخبارها على مواقع التواصل الإجتماعي أنها تعرضت النجمة الكبيرة لأزمة صحية طارئة كبيرة أدت إلى شلل في الأمعاء واستئصال الرحم،

وصرح عمر عارف أن والدته بدأت تستجيب للأدوية وأصبحت بشكل افضل خلال شرب الماء تدريجياً وأنه بإنتظار والدته لتتحسن بشكل اسرع وتصبح قادرة على تناول الطعام وأن والدته أنغام لا تزال تحت المراقبة الطبية.

فوجئ محبين الفنانة أنغام بانتشار صور لها على مواقع التواصل وهي بالمشفى، وفي سياق له تحدث عمر لا يعلم متى ستتعافى والدته وبإمكانها الذهاب للبيت وأن هذا القرار راجع للأطباء لكنهم لم يتحدثو عن هذا الأمر حتى هذه الساعة.

إصابة أنغام بشلل الأمعاء

ونشرت مواقع التواصل الأجتماعي عن حقيقة خضوعها لعملية جراحية، حيث اكد شقيها ووالدها الموسيقار محمد علي سليمان أن التقرير الطبي النهائي لم يخرج بعد لذلك فإن جميع هذه الأخبار إشاعات.

والشخص الوحيد المسؤول عن إفصاح تفاصيل عمليتها ومرضها هي أنغام.

اقرأ أيضاً: معجون أسنان الفحم..احذر مخاطره كبيرة على صحة الإنسان

وأكد أخ أنغام أنها بكامل وعيها ولم تفقد الوعي كما تداولت بعض الأخبار وأن أنغام تتكلم مع عائلتها وأصدقائها بشكل طبيعي.

وأكد والد أنغام أنها عادت للمنزل بعد خضوعها للعملية، بعد ذلك ساءت حالتها الصحية مما أجبرنا للعودة للمشفى من جديد، واستكمال علاجها تحت بإشراف الكادر الطبي

مكتب أنغام الإعلامي يكشف تدهور وضعها الصحي

أصدر مكتب أنغام الإعلامي بياناً خاصاً يوضح الوضع الصحي للفنانة أنغام وهي بحالة جيدة وبدأ وضعها الصحي يتطور، فيما طلب المكتب الإعلامي الدعاء لأنغام والعودة إلى المسرح ولجمهورها، وتصوير برنامجها الفني التي تشرف على تقدمه وهو يحمل اسمها.

الفنانة أنغام

حصلت الفنانة أنغام على عدة جوائز منها: جائزة أفضل مطربة عربية،كرمت من إذاعة”ميجا إف إم”،حصلت على تكريم بحفل الميما،كرمت من الأمم المتحدة بيوم المرأة العالمي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock