فن

بعد أن اعتزلت التمثيل رباب كنعان..تعود بطريقة شريرة

بعد أن اعتزلت التمثيل رباب كنعان..تعود بطريقة شريرة

رباب كنعان هي ابنه الشاعر علي كنعان، درست في المعهد العالي للفنون،و تزوجت من الممثل جهاد عبدو وأنجبت ابنه تدعى “جوليا” إلا أن هذا الزواج لم يدوم وانتهى بالأنفصال.

رباب كنعان المشهورة بدور”الآنسة وردة”
حيث دخلت إلى باب الحارة في الجزء الثالث عشر بدور”شريرة”.

وتداولت بعض الأخبار أن الفنانة رباب كنعان قالت ستلعب دوراً في مسلسل باب الحارة متفاجئة بهذا الدور وهو أن تكون “محرضة ومحركة للشر لعينة”.

اقرأ أيضاً: لأول مرة محمد رمضان يظهر مع ابنيه على الهواء

ويتمحور دورها في هذا المسلسل حول تقوم بتغيير الأحداث داخل عائلتها ولكن بشكل سلبي وغير مقبول، ليصل الأمر لأعلى نقطة إجرامية.

وتحدثت أيضاً: أن أعمال البيئة الشامية تتابع بشكل عام وخاصة من قبل المغتربين لأنها تعيد ذكرياتهم وأيامهم الجميلة في الماضي حول الحياة السابقة في دمشق.

واشتهرت كثيراً الجميلة رباب كنعان في مسلسل جميل وهناء بدور الآنسة “وردة” التي عرض عام 1997 وهو مسلسل كوميدي سوري من بطولة الفنان أيمن زيدان ونورمان أسعد والمخرج هشام شربتجي.

الفنانة رباب كنعان من حمص مواليد 1971، وهي عضو من نقابة الفنانين منذ عام 1993، شاركت بالعديد من الأعمال.

وكانت رباب كنعان من الناجحين في الدراما السورية، واشتهرت بشخصية “مايا” في مسلسل “الفصول الأربعة” الذي كان من إخراج الراحل حاتم علي، وكان لها عدة أعمال من أبرزها: جميل وهناء، وعدتني يا رفيقي، حمام القيشاني، وكان آخر مشاركة لها في الدراما السورية في المسرح كمخرجة مساعدة لمسرحية” أدرينالين”.

وتفاجئ الجمهور ومتابعين الفنانة رباب كنعان حيث نشرت على صفحتها “انستغرام” أنها قررت الإعتزال دون أن تذكر أي سبب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock