منوعات

رجل خمسيني يتحول إلى مليونير بمساعدة الشوكولاتة 

الوصول إلى الثروة ليس أمر سهل. بل يحتاج الأمر إلى مجهود كبير ووقت طويل كذلك. كما يتطلب الأمر ذكاء وعمل متواصل. وذلك في حال كان الشخص مبصر. ولكن وصول رجل يبلغ من العمر خمسين عامًا لا يبصر إلى ثروة كبيرة فهذا أمر غريب.

نال ذلك الرجل الأعمى ثقة بنك يقع داخل مدينة هولندية “أنتويرب”. حيث كان يقدم الشوكولاته بصورة دائمة للموظفين. ولأنه زبون يملك قلوب الجميع فقد نال تصريح VIP. كما جعله ذلك الأمر قادرًا على الدخول للخزائن عقب إنتهاء العمل.

سنة 2007 قام ذلك الرجل بسرقة ما يزيد عن 120.000 قطعة ألماس ولم يظهر بعدها. كما كانت تساوى تلك القطع 28 مليون دولار.

رجل الشوكولاتة

سنة 2007 قام أحد رجال الأعمال الناجحين بزيارة بنك موجود داخل مدينة ” أنتويرب”. والذي يسمى ABN- Amro. وقد كان لطيفًا بشكل كبير مع كافة الموظفين لمدة سنة. كما أنه كان يشتري الشوكولاتة والهدايا لهم بشكل مستمر.

لأنه من الزبائن الذين يتوافدون على البنك بصورة مستمرة أصبح من تجار الماس الموثوقين. لذلك لم يشك به أحد. ولأنه من الموثوقين كان طريق الخزنة ممهد له. حيث أن كل من ينال تلك الثقة داخل ABN- Amro يحصل على المفاتيح الخاصة بالخزائن. وذلك لكي يكونوا قادرين على الحصول على الماس لوقت إضافي.

لم يتم الوصول إلى الاسم الرسمي لذلك الرجل. لكن الاسم الذي كان مُسجل داخل البنك هو “كارلوس هيكتور فلومينباوم”. خطط ذلك العجوز بشكل دقيق للحصول على 120.000 ماسة.

 

ضياع كنز ثمين عمره 10 آلاف السنين نتيجة جشع مجموعة من الشباب

تمت العملية ما بين 2:5 من مارس. بعد تلك الحادثة بيوم أكد عدد من المسؤولين أن السارق لديه جواز سفر أرجنتيني قد سرقه. كما يمتلك البنك نظام أمنى كبير. لكنه للأسف لم يوقف السرقة. حيث تمت السرقة بواسطة رقم المرور الخاص بالسارق.

أخبرت السلطات أن هويته مزورة. وهذا لأن الهوية التي كان يحملها كانت قد تم سرقتها من شخص إسرائيلى داخل فلسطين المحتلة. وذلك منذ فترة زمنية طويلة تصل إلى عدد من السنوات.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock