منوعات

مكافآت تصل إلى الملايين عقب نيل الهلال السعودي الميدالية الفضية

127 مليون ريال سعودي كانت قيمة مكافآت فريق الهلال السعودي لكرة القدم. وهذا عقب وصول إلى الميدالية الفضية بعد نيل الميدالية الفضية. وذلك خلال مباريات كأس العالم للأندية لعام 2023.

استطاع نادي الهلال بقيادة المدرب الأرجنتيني “رامون دياز” الوصول للمباراة النهائية. حيث واجه فريق ريال مدريد الإسباني في النهائي. ولكنه لم يتمكن من الفوز عليه. حيث سجل الإسباني خمسة أهداف أمام ثلاثة للسعودي.

شارك الهلال مرتين في كأس العالم وكان نصيبه المركز الرابع. ولكن تمكن أصدقاء سالم الدوسري من التقدم. حيث تم الوصول إلى نهائي المونديال.

مكافآت الهلال

تم تقديم الكثير من المكافآت إلى الفريق عقب حصوله على الميدالية الفضية. حيث تم الحصول على 25 مليون ريال سعودي مكافأة الوصول لنهائي الكأس.

كما قام الأمير الوليد بن طلال بالإعلان عن منح كل لاعب مليون ريال سعودي. كما أخبر عن مكافأة ثمينة للاعبي الزعيم.

كانت تلك المرة الأولى للنادي السعودي في الحصول على فضية كأس العالم للأندية. حيث تمكن ريال مدريد من الفوز عليه بخماسية خلال المباراة النهائية. والتي اُقيمت يوم السبت من الشهر الحالي في دولة المغرب.

 

ما هي أكثر البلدان عرضة لخطر الكوارث الطبيعية مثل الزلازل وغيرها

كما قام الأمير الوليد بن طلال بكتابة تغريدة عبر حسابه على تويتر. ” “مبروك لوالدي المـلك سلمان بن عبد العزيز، ومبروك لأخي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، ومبروك للهلال والشعب السعودي”.

كما نشر تغريدة أخرى “رفع الهلال علم المملكة العربية السعودية عاليا.. وصيف كأس العالم للأندية”. وأخبر أنه سوف يكافئ نادي الهلال بشكل إضافي. وبهذا تصل قيمة المكافآت مائة مليون ريال سعودي.

قامت وزارة الرياضة بتقديم مبلغ 500 ألف ريال سعودي لكل لاعب. وذلك تقديرًا للمجهود الذي بذلوه للوصول إلى الفضية. كما قام عضو شرف الهلال بمنح عدد من المكافآت الإضافية للاعبين.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock