أخبارناعاجل

اكتشاف كنز بعد 14 ألف عام البشرية الذي لا تقدره بثمن !

تم اكتشاف كنز بعد 14 ألف عام البشرية الذي لا تقدره بثمن. وذلك بعد البحث والإستكشاف عن طريق عدد من الخبراء والباحثين بالعديد من الدول في العالم. وذلك في رحلة البحث عن الكنوز النادرة التي لا تقدر بثمن نظرا لأن هذه الكنوز تشهد على حقبة معينه من الزمن ولها قيمة تاريخية في تاريخ الحضارات.

اكتشاف كنز بعد 14 ألف عام البشرية الذي لا تقدره بثمن

اكتشاف كنز بعد 14 ألف عام البشرية الذي لا تقدره بثمن
اكتشاف كنز بعد 14 ألف عام البشرية الذي لا تقدره بثمن

قام فريق مكون من عدد من العلماء حول العالم بالبحث عن الكنوز والمدفونات التي تعود للحضارات القديمة. حيث أن هذه الكنوز لا تقدر بثمن نظرا للحضارات والتاريخ التي تعود له هذه الكنوز. ضمن الكنوز التي تم اكتشافها في الآزنة الأخيرة تم العثور على كنز أطلق عليه العلماء كنز البشرية وذلك لأن هذ الكنز يعود تاريخة إلى أكثر من 14 الف عام. ذكر أحد العلماء أنه تم العثور على هذا الكنز بعد البحث لعدة سنوات. وذلك لمعرفتهم السابقة بوجود هذا الكنز في أسبانيا.

تم العثور على الكنز البشري تحت أحد البلدان بأسبانيا حيث أشهد العلماء أن كنز البشرية يحتوي على نقوش جدارية تشمل حيوانات يعود تاريخها لآلاف السنين. صرح العلماء أيضا أن النقوش الجدارية التي يحتوي عليها كنز البشرية لا تقدر بثمن نظرا للقيمة التاريخية.

ذكر العلماء أن هذه النقوش الجدارية إذا تم عرضها في أحد المزادات فرضا فقد يصل المزاد إلى مليارات الدولارات. حيث أن هناك الكثير من رجال الأعمال سوف يتسابقون للحصول على هذه النقوش الجدارية المميزة التي لا تقدر بثمن.

تم العثور على هذه النقوش الجدارية في سرداب في مدينة بأسبانيا التي تقع شمال ليكيتو حيث أشار العلماء أنهم وجدوا أكثر من 50 صورة منقوشة على جدران الكهف. تحتوي هذه النقوش على صور للعديد من الحيوانات المختلفة مثل: خيول واسود وماعز. وعدة أمور مختلفة تدل على تقدم الفن في العصر الحجري كما أن هذه النقاشات تم العمل عليها بطريقة احترافية ومميزة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock