أخبارناغرائب وعجائبمنوعات

اكتشاف كنز من التحف الذهبية الأنجلوساكسونية النادرة !

اكتشاف كنز من التحف الذهبية الأنجلوساكسونية النادرة.في ظل هذه الظروف التي يمر بها العالم من أحداث واكتشافات. عثر رجل على خزن من التحف الذهبية الأنجلوساكسونية النادرة. اكتشف هذا الخزن تيري هيربيت حيثما اكتشف هذا الرجل أكبر مخزن من التحف والمصوغات المصنوعه من الذهب والفضة الأنجلوساكسونية. حيث تم تقييم هذا الخزن من الذهب والفضة بثروة تصل إلى 3.285 مليون جنيه استرليني والتي تقاسمها كل من تيري هيربيت ومالك المزرعة التي عثر تيري على الكنز بها.

رجل يكتشف خزن من التحف الذهبية الأنجلوساكسونية القيمة والنادرة

اكتشاف كنز من التحف الذهبية الأنجلوساكسونية  النادرة !
اكتشاف كنز من التحف الذهبية الأنجلوساكسونية النادرة !

تم العثور على خزن ضخم من التحف الذهبية والمصوغات المصنوعة من الذهب والفضة الأنجلوساكسونية في مزرعة. وذلك الإكتشاف كان على يد رجل يدعى تيري هيربيت. وذلك الأمر في عام 2009 حيثما كان تيري هيربيت يقوم بعملة وهو التفتيش في أرض محروثه على مقربة من هامرويتش التي تقع في انجلترا بأستعمال أحد أجهزة كشف المعادن. وفيما يقوم بعملة فقد وجد قطعة ذهبية أثرية مدفونة في تلك الأرض.

خلال أيام عديدة من هذا الحادث الغريب من نوعة. جمع تيري هيربيت ما يقارب 244 قطعة أثرية ذهبية. ثم قرر تيري هيربيت أن يقوم بإتصال لرابطة الإكتشافات التابعة لمخطط التحف الفنيه المحمولة التي تقع في ستافوردشاير.

ثم حصل على تصريح من قبل مالك الأرض الذي يدعى “فريد جونسون”. فيما قام تيري بعملية تنقيب واسعة للحصول على بقية الكنز. في عام 2009 تم العثور على ما يقرب من 1300 قطعة أثرية. حيث تقدر هذه القطع وفقا لمجلس تقييم الكنوز بحوالي 3.285 مليون جنيه استرليني.

اقرأ أيضا: العثور على مقبرة غامضة تعود لرمسيس الثاني في أرمينيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock