منوعات

بدون إعلانات مزعجة..منصة يوتيوب بعد التعديلات الجديدة

بدون إعلانات مزعجة..منصة يوتيوب بعد التعديلات الجديدة.

تعد منصة يوتيوب واحدة من أكبر المنصات المستخدمة حول العالم. وربما المفضلة لدى الكثير كذلك. حيث يتم استخدامها في التعليم والكسب وكذلك مشاركة الفيديوهات.

ولكن يشاهد المستخدم عدد كبير من الإعلانات المزعجة أثناء استخدامه له. وذلك من الممكن أن يجعله يمل ويبحث عن منصة أخرى.

كما قامت مجموعة كبيرة من متابعى المنصة بانتقاد ذلك الأمر وإظهار الانزعاج من ذلك.

شركة يوتيوب

قامت شركة يوتيوب بالإعلان عن خطتها لتعديل إعلانات المنصة. وذلك من خلال بيان أصدرته ضمن اللوحة المقدمة في أبريل. وسيتمكن المستخدمون من رؤية إعلانات أقل على النظام الحالي.

إيجاد كوكب يبعد 31 سنة ضوئية عن الأرض ربما يصلح للعيش

الانتقادات

عقب رؤية الكثير من الإعلانات أثناء مشاهدة الفيديوهات من المنصة الأكثر شهرة تم إطلاق انتقادات عدة بشأنها. حيث أنها مملوكة لشركة جوجل. والتي تعتبر من أقوى العلامات التجارية حول العالم.

ولذلك أصدرت الشركة بيانًا ينص على انتهاء كل ذلك. كما أنه حتى البدء بذلك البيان سوف يتم التخلص من بعض الإعلانات الموجودة بالمنصة.

حيث ستقوم المنصة بالتوقف عن عرض الموجودة بالمكان السفلي من الفيديو. وهذا لأنها الأكثر ازعاجًا على الإطلاق. وسيتم ذلك في السادس من شهر إبريل.

مجهودات شركة يوتيوب

كذلك أعلنت شركة يوتيوب عن إتخاذ خطوة إيقاف عرض الإعلانات إرضاءً لمستخدميها. حيث أنها تبحث عن تقديم أفضل الخدمات لهم. وذلك مهما كانت استخدماتهم للمنصة. 

خاصةً أن عدد كبير من الأشخاص حول العالم يعتمدون عليها في التعليم. وفي حال ظهور الإعلانات بصورة متكررة فإن ذلك سيقلل تحصيلهم.

وتسعى شركة youtube إلى إجراء المزيد من التحسينات في المنصة. وذلك حتى تصبح أسرع ويستطيع المستخدم تحقيق أقصي استفادة منها.

بدون إعلانات مزعجة..منصة يوتيوب بعد التعديلات الجديدة. والتي ستنال إعجاب المستخدمين.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock