فن

نلقب الممثلة ياسمين صبري الرقيقة أم المرأة الفولاذية قدوة النساء العربيات؟

لم يشكل الطلاق لدى الممثلة ياسمين صبري فارقاً مهماً فمن الملاحظ أنها واصلت حياتها بشكل طبيعي جداً مبينةً سعادتها وراحة البال. فظهرت بإطلالات متميزة من مواقع مختلفة وصنفت الممثلة من أهم النساء المؤثرات بالموضة والجمال في العالم  العربي.

ولم تستمر بالندب والحزن على زوجها السابق كما فعلت شيرين وهذا جعل منها قدوة للنساء العربيات بالقوة والمواصلة مهما كانت الظروف صعبة. ولكن انقطعت عن التمثيل لفترة خمس سنوات حيث تفرغت للإعلانات وعروض المجوهرات فهل ستعود للدراما مجدداً؟.

الجواب نعم وبقوة حيث سنرى الممثلة ياسمين صبري تكسح الساحة الفنية من جديد في ثلاثة أفلام. لكل منها قصة مختلفة. وسيتم عرضها بعد شهر رمضان المبارك 2023 وتحمل هذه الأفلام العناوين الآتية:

  • فيلم البعبع بالاشتراك مع أمير كرارة.
  • فلم أبو نسب بالاشتراك مع الأسطورة ماجد الكدواني من إخراج رامي إمام.
  • لم تعلن عن الفلم الثالث ولكن فالت أنه يصنف تحت تصنيف أكشن. حيث وصفته بالصعب جداً وبحاجة تدريب مستمر حتى تتمكن من تقديمه بشكل يصل إلى الجمهور بالإحساس المطلوب.

كم مرة تزوجت الممثلة ياسمين صبري

للممثلة ياسمين صبري زيجات متعددة فالأولى كانت من طبيب مصري صديق عائلتها ولكن لم تستطع الاستمرار معه حيث كان الزواج سراً. والرجل أكبر منها في العمر بالإضافة إلى أنه متزوج غيرها مما اضطرها للانفصال بعد زواج دام خمسة سنوات.

وبعد ذلك التقت رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة وأحبته وتزوجا في 2020. ولكن لم يستمر هذا الزواج طويلاً حيث وقع الطلاق في 2022 لأسباب مجهولة إلى الآن ولكن يقول الجمهور أن السبب متعلق باستكمال ياسمين مسيرتها الفنية. ويجب التنويه أنها لم تنجب أي طفل إلى الآن.

حقائق عن ياسمين ذكرتها في مصادر حصرية

تعتبر ياسمين صبري من أجمل الوجوه في العالم العربي وقد قفزت قفزة نوعية في حياتها من الأسرة المتوسطة الحال إلى الثراء الفاحش.

ولم يكن زواجها من أبو هشيمة فقط السبب في ذلك بل كان مواصلتها في شق طريقها باستخدام أناقتها وجمالها لتسليط الضوء عليها فأقامت عقود مع شركات مجوهرات عالمية مثل كارتييه لتكون الوجه الإعلامي الأول الذي يرعى مجوهراتها. وبالتالي ابتعدت ياسمين عن التمثيل إلى حد ما واتجهت للأزياء والموضة والجمال.

وعند البحث في حياة ياسمين وجدنا أنها واقعة في حب ممارسة اليوغا بشكل هستيري. حيث يجعلها ذلك تستحضر الطاقة الإيجابية مهما كانت حالتها النفسية وبالحديث عن ردها على الانتقادات ذكرت في إحدى مقابلاتها أنها حذرة جداً بالمعلومات التي تدخل إلى دماغها. وبالتالي مهما طالتها الانتقادات تتجاهلها بشكل كامل. وتنظر فقط إلى الجميل والإيجابي الذي يعزز الابتسامة والسعادة لديها من تعليقات المتابعين  وتتأثر به.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock