فن

تتقن أكثر من خمس لهجات وأسست شركة إنتاج خاصة بها بعمر صغير .. قصة الفنانة صبا مبارك وأبرز المعلومات عنها

نتوه في تحديد هويتها فتبدع مهما كانت اللهجة فما أصلها الحقيقي أهي أردنية، سورية، فلسطينية أم مصرية؟ سؤال يراود عشاق الفنانة صبا مبارك لإتقانها جميع تلك اللهجات المذكورة.

قد مثلت صبا دور امرأة أردنية في فيلم بنات عبد الرحمن وشابة سورية في مسلسل سيرة الحب وفي مسلسل دلع البنات أبدعت كفتاة مصرية والغريب في الأمر أنك تسمع منها اللهجة ولا تميز أصلها مما سبب تساؤل حول هذا الموضوع.

وبالبحث تبين أن الفنانة صبا مبارك ممثلة من أصل أردني درست المسرح في الأردن وبدأت نشاطها الفني منذ عام 1998 حتى الآن ولم تقتصر أدوارها على بيئة محددة وإنما لعبت أدوار ببلدان مختلفة ولهجات متنوعة وهذا جعل شهرتها على مستوى العالم العربي وليس في الأردن فقط.

بعد الخوض في خضم التمثيل واحترافه أسست صبا شركة الإنتاج الخاصة بها ولازالت تعمل حتى الآن ولكن صبا لم تتفرغ لإدارتها بل عملت على تطوير نفسها والمشاركة في أعمال تمثيلية كثيرة كان آخرها مسلسل عنبر ٦ القصير بموسمه الثاني بالاشتراك مع عدد كبير من النجوم.

الفنانة صبا مبارك ومواقع التواصل الاجتماعي

يتابع صبا أكثر من 4 مليون متابع على منصة انستغرام ومن الملاحظ عدم مشاركتها لمتابعيها لقطات من حياتها اليومية إلا ما قل وندر وإنما تكتفي بمشاركة بوسترات أعمالها والصور الخاصة بها من المهرجانات ومواقع التصوير فقط.

ولا تعتبر صبا ناشطة على السوشال ميديا بشكل كبير وغير مشاركة بالتريندات على تيك توك والمنصات الأخرى ولكن ذكرت أنها على علاقة وطيدة جداً في حياتها الشخصية مع الحيوانات وقد أكدت ذلك في مقابلة لها مع برنامج صاحبة السعادة المصري.

كانت تجربة الإنتاج بالنسبة لصبا مبارك مخاطرة وخصيصاً عندما قررت تمثيل بطولة في عمل من إنتاج شركتها وهو فيلم بنات عبد الرحمن الذي يعد أول فيلم أردني عرض في السينما المصرية ويتحدث عن واقع المرأة العربية في 4 قصص منفصلة لأربعة شقيقات والعمل بالكامل باللهجة الأردنية وقد واجهت صبا في إنتاجه صعوبات على الصعيد الشخصي كثيرة ومع ذلك حقق نجاح باهر كانت راضية عنه بشكل كامل.

ويبدو أننا لن نشاهد صبا مبارك في رمضان هذا العام في أي عمل ولكن حجزت لنفسها شاغراً على الساحة الفنية بعد رمضان على منصة شاهد  وعملاً آخر لم تذكر تفاصيله مطلقاً وإنما فقط وعدت بظهورها وبرأيها الشخصي الظهور الفني لا يرتبط بوقت محدد وإنما بإحساس الفنان بالعمل فهي كفنانة لا تستطيع تمثيل أي مشهد نتشعر نفسها غير شغوفة لمشاهدته لاحقاً عند إصدار العمل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock