فن

صرح بمقابلة مع رابعة الزيات مواصفات فتاة أحلامه فهل سنراه عريس الموسم ؟ أبرز الحقائق عن الفنان ناصيف زيتون وقصته

الفنان ناصيف زيتون أول سوري يحصل على لقب ستار أكاديمي في الموسم السابع وكانت هذه خطوته الأولى لمتابعة مسيرته الفنية وإصدار الألبوم تلو الآخر والمقابلة تلو الأخرى وفتحت له الشهرة أبوابها من كل زاوية.

وقد صرح الفنان ناصيف زيتون في مقابلته مع قناة أغاني بصعوبة الطريق الذي سلكها ليصل إلى تحقيق هدفه ومراده وأثبت ذلك معلمة تمارين الصوت في ستار أكاديمي حيث قالت أنه كان سبّاق للحصول على المقعد الأول ومتابعة الدروس وكان يصل إلى الحصة قبل الموعد المحدد لها ويكرر التمرين مراراً دون ملل ليصل للاحتراف وبالتالي هو يستحق اللقب الذي حصل عليه بجدارة.

الفنان ناصيف زيتون والحب

قد ذكر تاريخ ناصيف زيتون في الحب قصة واحدة لا زال الجمهور يتناقلها إلى الآن وهي علاقته بزميلته في ستار أكاديمي زينة أفتيموس بالرغم أنه قد قطع الحديث عن هذه العلاقة تماماً في جميع مقابلاته وأكد أنه لم يجد شريكة الحياة المناسبة له بعد.

ناصيف زيتون يكشف مواصفات فتاة أحلامه

وضح ناصيف لرابعة الزيات أنه إن أحب سيغار على حبيبته ولكنها لن تشعر بتلك الغيرة مطلقًا حيث يكره أن يبين ذلك الشعور وعند السؤال عن تقييم جاذبية حبيبته من عشر درجات قيمها بالعلامة الكاملة قائلاً أنا لا أحبها مجزأة وإنما أحب كل شيء فيها لأن هذا الحب هبة من عند الله ومن يحب شخص بحق لا يدري لماذا يحبه وإنما فقط سيشعر بهذا الحب بداخله دوماً.

وصرح في نهاية السؤال عن مواصفات فتاة أحلامه أنه يكره بشدة المرأة المسترجلة ويعشق المرأة ذات الأنوثة الطاغية شكلاً ومضموناً.

وبعد الشائعات التي طالت ارتباطه بالممثلة اللبنانية دانييلا رحمة ينفي ناصيف زيتون ذلك تماماً ويصرح عندما يدخل الحب بابي ويصبح الوقت مناسباً لن اتردد بالإعلان عن ذلك ولكن رجاءً من الصحافة عدم محاولة سحب المعلومات مني على الرغم من ذكاء الصحفيين إلا أنني أرفض تماماً التصريح حول حياتي الشخصية مهما كان الأسلوب المتبع.

عمل مشهور لناصيف يتصدر التريند إلى الآن

أغنية بالأحلام حيث لا زالت حتى الآن تتصدر التريند على أنغامي ويوتيوب ومنصة فيسبوك ولوحظ أنها أكتر أغنية حالية أجرى المتابعون عليها تجربة ال cover وغنوها بأسلوبهم الخاص وأظهر ناصيف سعادته بذلك وتمنى لهم التوفيق جميعاً ولكنه في الوقت ذاته صرح أنه يحزن إن كان شخص ما أجرى cover  للأغنية وغير فيها الكلمات قائلاً أن تغيير كلماتها سيغير رسالتها وهذا ما يغير الإحساس بالأغنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock