فن

كانت في الظلام طويلاً ليعيدها مسلسل صبايا إلى النور فما هي قصة الفنانة ليلى سمور؟

الفنانة ليلى سمور ممثلة سورية حفرت بصوتها ذي الخامة المميزة عند الكلام بصمة في قلوب الجميع واضطرت للانقطاع عن التمثيل فترة سبع سنوات قبل العودة ولكن ماذا كان شعورها الداخلي الحقيقي هل هي راضية؟.

صرحت الفنانة ليلى سمور أن العودة إلى التمثيل كانت بداية جديدة سعيدة جداً بالنسبة لها وجميع الزملاء في العمل أثنوا على مظهرها وكأنها تبدو أصغر عمراً إلا أنها في الواقع تشعر هي عكس ذلك حيث قالت “أشعر أن عمري سبعين عاماً”. وأكدت أنها تعمل للمرة الأولى مع الفنانة نظلي الرواس وأظهرت سعادتها بهذا التعاون.

الفنانة ليلى سمور لديها وسواس قهري بالنظافة وهذا يشكل لها معاناة خلال عملها وأضافت عن وصف مهنة التمثيل أنها من أصعب المهن ومن لا يعرف تفاصيلها يحسدنا من الفراغ حيث أن التمثيل يستنزف الوقت والصحة والتركيز بشكل كامل.

ونذكر أن الفنانة كانت مساعدة لطبيب جراح مختص في جراحة العيون وبعد ذلك دخلت عالم التمثيل بالتقديم على المعهد العالي للفنون المسرحية والنجاح بجدارة كان بسبب شخص.

الفنانة ليلى سمور والسوشال ميديا

ذكرت الفنانة أنها تتعرض باستمرار لحملات من الشتائم والتعليقات السلبية وحتى أنهم جعلوها محط تريند سخرية في مرحلة من المراحل ومع ذلك لديها سعة صدر لتقبل الآخر فلا يحزنها ما يفعلون بل تحزن عليهم.

وأكدت أن الحياة في فرنسا رغم صعوبة الغربة عي أفضل بكثير من حيث احترام خصوصية الآخرين ووجهات نظرهم وطريقة حياتهم مهما كانت على عكس البلاد العربية تماماً وهذا أمر محزن.

ليلى وقصة زواجها

ذكرت الفنانة في مقابلتها مع عطية عوض: تزوجت من الفنان جورج حداد في عمر التاسعة عشرة زواجاً تقليدياً أقنعني به والدي ووالدتي حيث نشأت في عائلة محافظة جداً وبرأيي هذا ما زال طور الطفولة وبعد زواجي بعام أنجبت طفلي طارق وكان الأمر أشبه بطفلة أنجبت طفلاً ولكن لم أستطع الرفض حيث كان الزواج تقليدي مبني على رغبة الأهل بشكل كامل.

أعمال الممثلة ليلى سمور

  • مسلسل صبايا الجزء السادس ببطولة سورية لبنانية مشتركة.
  • أرواح عارية.
  • باب الحارة في الجزء الأول والجزء الثاني بدور أم بدر المشهور على مستوى العالم العربي ولكنها لم تكمل العمل لأن الدور أصبح مستهلكاً وبسبب خلاف مادي مع القائمين عليه.
  • مسلسل سليمو وحريمو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock