فن

رفضت العودة لطليقها على الهواء مباشرةً والجمهور تعاطف معه.. قصة الفنانة إمارات رزق

في كل مقابلة يكون ضيفها الفنان حسام جنيد نتأكد من ذكر الفنانة إمارات رزق في حديثه حيث أشعل مواقع التواصل الاجتماعي بحبه لها وافتقاده الشديد لشعور العائلة الواحدة.

فقد ذكر في برنامج يلا تريند مع عطية عوض أنه مر بمرحلة خذلان مؤذية لمشاعره بسبب طلاقه من إمارات رزق حيث لم يتوقع مطلقاً هذا الانفصال.

ومع ذلك أكدت إمارات موضوع الانفصال ومعه عدم العودة أبداً على الرغم من الحب الكبير الذي يكنه لها لذلك كسب تعاطف الجمهور معه وقلب الطاولة على الفنانة إمارات رزق.

حياة الفنانة إمارات رزق

كنية الفنانة إمارات الحقيقية هي السعدي ولكن رعد أن تزوجت من يوسف رزق لازمتها كنيته وقد تزوجها عندما كان عمرها خمسة عشر عاماً وبناءً على ذلك دخلت عالم الفن وتعلمت التمثيل بشكل أكاديمي على يديه حيث كان يعتبرها كابنته وزوجته السابقة.

وبعد طلاقه منها بقي على تواصل معها يرشدها في مجال العمل ولكن مؤخراً في آخر لقاء له وصفها بالفاجرة وصاحبة شخصية قوية متملقة. وبعد ذلك تزوجت من حسام جنيد وتم الطلاق بوجود طفل وطفلة هما إحساس و وطن وإلى الآن سبب هذا الانفصال مجهول تماماً.

لم تدرس إمارات التمثيل ولم تنتمي إلى أسرة فنية وهي التي عرضت الزواج على يوسف بالرغم أن فارق السن بينهما كان 36عاماً.

أبرز أعمال إمارات السعدي

عندما سأل الإعلامي طارق العريان الفنانة إمارات سؤال (هل من الممكن لإمارات اعتزال الفن) أجابته بثقة كبيرة نعم على الرغم أن ذخيرتها من المسلسلات والأفلام تؤهلها للنجومية العربية بالإضافة إلى صغر عمرها نوعاً ما ومن أبرز أعمالها الآتي:

  • مسلسل حاجز الصمت.
  • أسياد المال الذي أطلق لها الشهرة.
  • حارة القبة.
  • مسلسل باب الحارة الجزء الثالث.

وبحسب تقييم يوسف رزق لأعمالها يقول أنها ليست في طور الصعود المطلق وإنما هي لا زالت في مرحلة الصعود والهبوط لذلك لم تصل إلى النجومية وبالتأكيد لن يؤثر الانتقاد في إمارات حيث أنها صرحت لبرنامج صدى الملاعب أن التعليقات السلبية غير مهمة بالنسبة لها ويمكن تجاوزها بكل سهولة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock