منوعات

مكياج “العيون اللؤلؤية” على طريقة نيكولا بيلتز بيكهام

في هذا العام، اختارت نيكولا بيلتز بيكهام مكياج عيون بسيط وأنيق، حيث استخدمت ألواناً هادئة ومريحة للعين، مع تركيز على إبراز طبيعة عينيها الكبيرتين وجعلهما يبدوان أكثر جاذبية.

وقد قامت نيكولا بتحديد عينيها باستخدام ظلال عيون باللون البني الداكن، وقامت بتطبيقها على جفن العين ودمجها بشكل جميل حتى تبدو العينان أكثر عمقًا وتألقًا. كما استخدمت الظلال البيضاء اللماعة على الزاوية الداخلية للعينين لإضافة لمسةنهائية لامعة وإضاءة.

وقامت نيكولا بتحديد رموشها بالماسكارا السوداء بشكل جيد، مما أضاف لها جاذبية وروعة، ولم تقم بتطبيق أي ظلال على الجزء السفلي من العينين لإبراز البساطة والنعومة في المكياج.

واختارت نيكولا اللون الطبيعي الناعم لشفتيها، مع تطبيق لون الشفاه الوردي الفاتح اللامع لإضفاء لمسة نهائية مشرقة وجميلة على مكياجها.

بالإضافة إلى ذلك، قامت نيكولا بتسريح شعرها بطريقة بسيطة وأنيقة، حيث قامت بتجعيد شعرها بشكلطبيعي وتثبيته بشعرة جانبية واحدة وترك باقي الشعر منسدلاً بشكل ناعم وجميل.

بشكل عام، فقد تمكنت نيكولا بيلتز بيكهام من إضفاء لمسة جميلة وأنيقة على إطلالتها في حفل “ميت غالا”، باستخدام مكياج عيون بسيط وأنيق، وتسريحة شعر بسيطة وجميلة، مما يثبت مرة أخرى أن الأناقة البسيطة قد تكون الأكثر جاذبية وجمالاً.

نيكولا وصلت الحفل رفقة زوجها، بروكلين بيكهام، مرتدية فستانا أبيض من توقيع “فالنتينو”، تميز بتنورته وذيله الطويل.

وأكملت نيكولا إطلالتها بمجوهرات من تصميم Mikimoto؛ إذ تزينت بقلادات مكتنزة من الفضة والماس، نسقتها بطريقة مميزة مع زوجها، وأضافت لنفسها قلادة شوكر سوداء وقلادة أخرى متدلية.

وبالنسبة لمكياج عينيها، الذي كان السمة الأبرز في إطلالتها، فقد اعتمدته نيكولا بشكل مختلف، بعد تنسيقها مع فنان المكياج الخاص بها، ويدعى راؤول، الذي بدأ بعمل شكل جناح ظلي للعينين، مستوحى من فستان نيكولا، ثم أضاف بطانة جريئة استوحاها من القفازات الجلدية السوداء، ثم أكمل الطلة بعمل تدرج للوني “الرمادي واللؤلؤي” بما يتماشى مع فستان نيكولا المصنع من الحرير؛ وهو ما نجح فيه إلى حد كبير.

ولم تتوقف مهارة راؤول عند هذا الحد، بل نجح أيضا في تعزيز مظهر البشرة، وجعلها محتفظة ببريقها وإشعاعها على مدار ساعات، مستعينا بطبيعة الحال بمجموعة من أفضل المنتجات، التي أظهرت بشرة نيكولا بصورة مميزة ولا تشوبها شائبة، خاصة وأنه كان يركز على إبراز وجهها وأحمر خديها في كافة المناطق المرتفعة.

وما بدا واضحا هو أن إطلالة عيني نيكولا الجريئة أضافت لمسة مزاجية لفستانها الأثيري، خاصة مع قيام راؤول في البداية بوضع ظلال بيضاء بالزاوية الداخلية ثم على بطانتها المرسومة.

وعلق على ذلك راؤول بقوله “الجناح القوي شيء أساسي في تلك الإطلالة حين يتعلق الأمر بلمساتي الفنية، وأنا أعلم أن نيكولا تميل لإكمال شكل عينيها بواسطة البطانة”.

وبعدها قام مصفف الشعر الذي تتعاون معه نيكولا، وهو ايفاني فروستو، بإكمال إطلالتها، بعد اتفاقهما على اعتماد تسريحة ابدو الكثيفة، التي عززت من جمالية مظهرها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock