منوعات

بسبب “التهور”.. جوزيف عطية يتعرض لإصابة بقدمه

تعرض الفنان اللبناني جوزيف عطية لإصابة في قدمه استدعت نقله إلى المستشفى، وسط حالة من القلق عاشها محبوه.

وكان عطية يحتفل بعيد ميلاده، الذي يوافق الـ 14 من أيار/مايو، رفقة أصدقائه على مركب وسط البحر، حيث وثق تلك اللحظات الرائعة بفيديوهات نشرها عبر خاصية “الستوري” على حسابه الرسمي في “إنستغرام”.

ونشرت صديقته فيديو عبر “الستوري” في حسابها الشخصي يكشف إصابة جوزيف في قدمه أثناء ركوب الـ”جيت سكاي” مع أصدقائه وسط البحر.

وشارك الفنان اللبناني هذا الفيديو عبر حسابه الرسمي؛ إذ ظهر وهو يمشي بصعوبة، حيث ساعده أصدقاؤه للصعود إلى المركب، وأشار جوزيف في الفيديو إلى أن سبب سقوطه هو لعبه المتهور.

وطمأن تلفزيون One TV جمهور جوزيف عطية على صحته من خلال نشر صورة للفنان من داخل أحد المستشفيات في لبنان، حيث بدا جالسا على كرسي وعلى قدمه رباط طبي.

كما ظهر جوزيف مع أصدقائه بعد الحادثة وهو يغني ويرقص؛ ما طمأن جمهوره على أنه بخير ويتمتع بصحة جيدة.

ومساء أم الاثنين، أعاد جوزيف نشر صورة لقدمه المصابة على حسابه في ” إنستغرام” أرفقها بتعليق أكد فيه أنه يتألم، وكتب: “ماذا يمكنني أن أفعل لأخفف الألم، غير وضع الثلج؟”.

وكان عطية قد أعلن أخيرا عن نشاطاته الفنية للفترة المقبلة؛ إذ أشار إلى أنه سيشارك بمجموعة من المهرجانات، إضافة إلى أنه سيطرح عدة أغان في الصيف المقبل.

الجدير ذكره أن آخر أعمال الفنان اللبناني جوزيف عطية هو أغنية “كون” التي طرحها قبل شهرين عبر قناته الرسمية في ” يوتيوب” وحققت الكثير من المشاهدات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock