فن

عبلة كامل: لا أستطيع حضور التكريمات لكنني سعيدة أن هناك من يتذكرني

عادت الفنانة المصرية عبلة كامل إلى الواجهة من جديد، بعد سنوات من الغياب، حيث أعربت عن سعادتها بأن الجمهور لا يزال يتذكرها رغم أن آخر عمل فني قدّمته يعود إلى العام 2018 وهو مسلسل “سلسال الدم” الذي يعتبر بمثابة الظهور الأخير لها.

وأفادت الإعلامية المصرية لميس الحديدي، أنها تواصلت مع عبلة كامل أخيرا، وأكدت لها أنها لا مانع لديها من أن يتم تكريمها في مصر، لكنها أبلغتها بعدم قدرتها على الخروج من المنزل لأسباب خاصة.

وقالت الحديدي خلال برنامجها كلمة أخيرة: “اتصلت بيها وأنا سعيدة بقبولها هذا التواصل والحديث معي وكانت سعيدة للغاية”.

ونقلت الحديدي عن عبلة كامل قولها: “ممتنة وسعيدة جدا بمطالب تكريمي وأكيد يشرفني.. ومعنديش مانع وأحب أتكرم في بلدي، بس أنا مبقدرش أخرج كتير أو أحضر تكريمات وفعاليات لظروف خاصة بي.. فرحانة أن هناك من ما زال يتذكرني”.

وطالبت الحديدي بتكريم عبلة كامل، 62 سنة، حتى لو لم تستطع الأخيرة حضور تكريمها، وذلك نظير ما قدّمته للجمهور طوال مسيرتها الفنية، وبسبب الأثر الطيب والبصمة المختلفة التي تميزت بها.

ولم تكن الحديدي الأولى من يطالب بتكريم عبلة كامل؛ إذ سبق وأن طالبت الفنانة منة شلبي بذلك، حيث كتبت في وقت سابق عبر حسابها في تويتر، “سؤال.. السادة القائمون على مهرجان القاهرة العريق.. ألم يأت الوقت لتكريم الأستاذة العظيمة عبلة كامل”.

وأضافت شلبي: “حتى لو مش عايزه تظهر إحنا ممتنين لمشوار عظيم وموهبة كبيرة مفيش منها اتنين.. أرجو قبول سؤالي وتكريم الأسطورة العظيمة صاحبة الألف وجه وكل المشاعر.. ‏ربنا يطول في عمرها”.

يذكر أن عبلة كامل شاركت في آخر عمل فني عام 2018 وهو الجزء الخامس من مسلسل “سلسال الدم”، بطولة: رياض الخولي، أحمد سلامة، رانيا فريد شوقي، أميرة نايف ويوسف أيمن.

وبعد ذلك، قررت كامل أن تنسحب في صمت، ولم ترد أو تعلق على شائعات اعتزالها أو أسباب غيابها، كما حافظت على عادتها منذ ذلك الوقت بمقاطعة وسائل الإعلام وظلت بعيدة كذلك عن مواقع التواصل الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock