منوعات

الملكة رانيا تلقي كلمة مؤثرة بحفل حناء كنتها.. والعروس بإطلالة من توقيع مصممة سعودية

أقامت الملكة رانيا العبدالله حفل حناء لخطيبة ابنها ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله في قصر زهران، بالعاصمة الأردنية عمَّان، وذلك يوم أمس الاثنين.

وحضر الاحتفال البهيج، الذي أقيم على وقع الأهازيج التراثية والزغاريد الشعبية، ما يقارب الـ600 سيدة قدمن من مختلف محافظات المملكة وقراها وبواديها.

وكشفت بعض المدعوات أن الاحتفال أقيم في مقصورة هندسية الشكل، فيما يعرف بمضارب بني هشام، تزيَّن سقفها بسنابل القمح الذهبية والمصابح المضاءة، فيما امتلأ المكان بالتصاميم الخشبية، والمكرميات يدوية الصنع، والأطباق المصنوعة من القش الملون، والنحاسيات المشغولة بأنامل محلية.

وعلى صوت الفنانة الأردنية نداء شرارة، زفَّت الآنسة رجوة آل سيف، التي أطلت بثوب أبيض طرِّز بخيوط ذهبية فخمة من توقيع مصممة الأزياء السعودية هنيدة الصيرفي، تميَّز بتصميم “الحورية” وبأكمام طويلة مطرزة، فيما غطت شعرها بوشاح من الشيفون المطرز.

وكان بانتظار رجوة والدتها السيدة “عزة بنت نايف بن عبدالعزيز بن أحمد السديري”، المُلقبة بـ “أم فيصل”، والملكة رانيا، وأفراد من العائلة المالكة.

ويُشار إلى أن الفنانتين الأردنيتين ديانا كرزون وزين عوض شاركتا في الغناء مع فرقتين نسائيتين للتراث الشعبي، كما استحضرت فرقة “حليم للموسيقى” روح الشرق والتراث العربي بآلاتها الوترية.

وألقت الملكة رانيا كلمة في حفل العشاء مخاطبة العروس، قائلة: “وأخيرا صار عندي كنّة.. رجوة هي رجائي إلى الله للأمير حسين.. بتعرفوا البنت من أمها وأم فيصل جوهرة.. فيه أحلى من هالعروس ..رجوة بعيوننا”.

وتابعت الملكة رانيا بتأثر: “حسين هو فرحتي الأولى وابني البكر وكنت دائما أحلم أشوفه عريس”.

كما استذكرت الوعد الذي قطعته على الراحل الملك الحسين بن طلال، حينما وعدته بتنشئة الحسين على نهجه، قائلة: “لقد وفيتُ بوعدي”.

من جانبها، حاولت العروس التماسك، إلا أن دموعها انهمرت تأثرا، وهو ما بدا واضحا من خلال الصور التي شاركتها الملكة رانيا بحسابها الرسمي في إنستغرام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock