منوعات

عبر الاستفادة من اقتراح صديقه.. شاب سوري يحول فكرة بسيطة إلى مشروع يجني منه آلاف الدولارات (فيديو)

عبر الاستفادة من اقتراح صديقه.. شاب سوري يحول فكرة بسيطة إلى مشروع يجني منه آلاف الدولارات (فيديو)

نجح الشاب السوري “بشير محمود” بتحويل فكرة بسيطة اقترحها عليه صديقه الذي أراد أن يصمم أثاث منزله بطريقة فنية جديدة تلفت الانتباه من خلال الابتعاد عن الديكورات التقليدية إلى مشروع كبير ومثمر.

وبحسب ماجاء في التقارير المحلية، الفكرة التي طرحها صديق “بشير” عليه أعجبته و مباشرة قبل بها دون أن يتردد، بعد أن شاهد بعض التسجيلات المصورة على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث استفاد من تجارب العديد من الأشخاص حول العالم في مجال إعادة تدوير القطع والمقتنيات القديمة.

وأضافت التقارير: “قرر“بشير” أن يعمل أثاث المنزل لصديقه من خلال إعادة تدوير البراميل القديمة، حيث قام بتجميع البراميل في ورشة الحدادة الخاصة به كخطوة أولى”.

و قال “بشير” في حديث له عبر وسائل الإعلام: “الخطوة التالية التي سأقوم بها هي إعادة هيكلة البراميل، ومن ثم صناعة الكنبات الفردية والزوجية منها بناءً على رغبة صديقي”.

وأضاف “بشير”: “كانت ردة فعل الناس في بادئ الأمر هي شعورهم بالاستغراب نظراً لأنهم يجلسون على براميل، وبعد مرور الوقت الأمر أصبح عادياً مع مرور الوقت بعدما شاهدوا جمال التصاميم التي أنتجها سواءً لغرف الجلوس أو لطاولات السفرة”.

وتابع: “الناس بعد ذلك أقبلوا على شراء التصاميم والديكورات المصنوعة من البراميل المعاد تدويرها، وأصبح ضغط العمل كبيراً علي”.

مضيفاً: “أصبحت أجني مبالغ مالية معتبرة من خلال العمل في إعادة تدوير البراميل، وهذا الأمر ساعدني كثيراً في ظل عدم وجود مردود مادي مناسب من خلال عملي في مهنة الحدادة”.

واختتم قائلاً: “استفدت كثيراً من التصاميم التي يتم نشرها في العديد من المواقع على الانترنت، ومازلت أحاول أن أبتكر أفكار جديدة بشكل مستمر”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock