منوعات

شجرة تنتج مادة يسعى ورائها جميع سكان العالم من الثمار و في حال نجحت بزراعتها ستدخل عالم الثراء من أوسع أبوابه (فيديو)

شجرة تنتج مادة يسعى ورائها جميع سكان العالم من الثمار و في حال نجحت بزراعتها ستدخل عالم الثراء من أوسع أبوابه (فيديو)
في الفترة الأخيرة، تم اكتشاف العديد من الأشجار والنباتات الفريدة التي تشير إلى وجود الذهب في أوراقها، مما قاد العلماء والخبراء إلى استكشاف جديد في مجال التنقيب عن المعادن الثمينة. ولكن الكثير من التفاصيل المذهلة جاءت مع اكتشاف نوع خاص من الأشجار يتمتع بقدرات خارقة واستثنائية، حيث يمتلك هذا النوع القدرة على صناعة الذهب، ما يبدو وكأنه خيال عند أول وهلة.

ووفقًا لتقارير إعلامية، أصبح الأمر حقيقة ليس فقط من خلال الأبحاث العلمية ولكن أيضًا من خلال استخدام بعض الشركات حول العالم لهذا النوع من الأشجار في صناعة الذهب.

وأوضحت التقارير أن الشجرة المعنية هي “أوكالبتوس”، وهي تنمو في عدة مناطق في أستراليا، حيث يتراكم الذهب على أوراقها وجذورها.

فيما يتعلق بآلية صنع أشجار “الأوكالبتوس” للذهب، تظهر التقارير أن هذا النوع من الأشجار يتمتع بقدرات فريدة تتيح له امتصاص جزيئات الذهب الدقيقة التي تترسب من خلال جذورها الطويلة التي تمتد داخل الأرض.

مع مرور الوقت، يتشكل طبقات من المعدن الأصفر الثمين حول تلك الجزيئات التي تم امتصاصها بواسطة جذور شجرة “الأوكالبتوس”، وتكون بعض الطبقات من الذهب بكميات قليلة فوق الأوراق.

وأكدت التقارير الغربية أن جذور هذا النوع من الأشجار تمتد إلى أكثر من 40 مترًا، حيث تستخدم للبحث عن المياه في المناطق القاحلة والمناطق شديدة الحرارة في أستراليا.

ونوهت إلى أن جذور الشجرة وحين بحثها عن المياه على مسافات بعيدة داخل الأرض، فإنها تصادف جزئيات بعض العناصر وتقوم بدفعها وإخراجها باتجاه الأعلى.

ووفقاً للتقارير فإن من بين العناصر التي تقوم جذور الشجرة بدفعها باتجاه سطح الأرض، هي جزئيات الذهب الذي تتشكل حوله فيما بعد طبقات من الذهب الخالص.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock