منوعات

سيدة سورية تتألق وتنجح بتحويل فكرة بسيطة إلى مشروع تجني من خلاله أرباح مالية ضخمة

سيدة سورية تتألق وتنجح بتحويل فكرة بسيطة إلى مشروع تجني من خلاله أرباح مالية ضخمة
شهدت الأراضي البريطانية قصة نجاح رائعة لإحدى السوريات، السيدة “رزان الصوص”، التي استطاعت تحقيق إنجازات لافتة منذ وصولها إلى المملكة المتحدة. قررت “رزان” أن تكون مصدر إلهام للشباب السوري، وذلك من خلال تحويل فكرة بسيطة إلى مشروع ناجح يحقق أرباحًا مالية كبيرة.

بعد وصولها إلى بريطانيا، أصرت “رزان” على أن تكون قوية وتتجاوز صفة اللاجئة، وبدأت في تحقيق حلمها من خلال تنفيذ مشروعها الخاص. ورغم التحديات المالية الأولية التي واجهتها، إلا أن إصرارها على تحقيق النجاح كان الدافع الرئيسي.

تحدثت “رزان” عن أهمية تطوير المهارات الشخصية، وكانت تركز في البداية على صناعة الأجبان العربية. نجحت في ابتكار طريقة فريدة لصناعة مجموعة متنوعة من الأجبان. ومن خلال التفكير الإيجابي والتصميم على تحقيق أحلامها، نجحت “رزان” في تحويل فكرتها إلى واقع ملموس ومشروع مزدهر.

ونوهت إلى أن الأجبان التي تصنعها بطريقتها الخاصة قد لاقت إعجاب واستحسان الكثير من الناس من سكان المنطقة التي تقطن فيها سوءاً العرب أو البريطانيين.

وأضافت أنها بعد تحقيق منتجاتها لنسبة مبيعات مرتفعة مع بداية المشروع، اتجهت فيما بعد إلى توسيع مشروعها، الأمر الذي ساهم بزيادة الأرباح بنسبة كبيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock