منوعات

بالفيديو.. فلاح يلحق بالماء التي غارت في ارضه ليعثر على ما يحلم به كل انسان

بالفيديو.. فلاح يلحق بالماء التي غارت في ارضه ليعثر على ما يحلم به كل انسان
أصبحت قصص الفلاحين العثرين على كنوز بشكل صدفة محل إعجابنا، وما يجعل الأمور أكثر إثارة هو أن هؤلاء الفلاحين، رغم بساطتهم وعملهم الشاق، يتصرفون غالبًا بكرم عند اكتشافهم لهذه الكنوز ويقومون بتسليمها للحكومات.

في العادة، يكون القدماء قد دفنوا ثرواتهم في الأراضي الزراعية التي كانوا يعملون بها على مر العصور. هذا الفلاح بشكل خاص لم يجد كنزًا من الذهب أو القطع الأثرية، ولكنه اكتشف ملايين الدولارات وُضعت في سلال بلاستيكية ومغلفة بأكياس النايلون.

الفلاح الكولومبي الذي اكتشف 600 مليون دولار
في قصة مذهلة، اكتشف فلاح كولومبي بشكل صدفة كنزًا كبيرًا مدفونًا تحت شجرة نخيل في أرض يمتلكها أسرته منذ أكثر من 200 عام. يبلغ قيمة الكنز 600 مليون دولار أمريكي.

ذكرت وسائل الإعلام المحلية أن خوسيه ماريانا اكتشف الكنز بعد حصوله على منحة حكومية بقيمة 3 آلاف دولار لزراعة نخيل في أرضه. وعندما بدأ الحفر، اكتشف بالصدفة المبلغ الضخم الموضوع في سلال زرقاء تعود إلى تاجر المخدرات الراحل “بابلو إسكوبار”.

“بابلو إسكوبار” كان أكبر تاجر مخدرات في العالم، وصنفته مجلة فوربس كسابع أغنى رجل في العالم بثروة تقدر بـ 30 مليار دولار. كان قد جمع ثروته من بيع المخدرات وغسيل الأموال. اللافت في هذه القصة هو أن الفلاح قرر تسليم المبلغ الهائل للحكومة لتخصيصه لمشروعات اقتصادية واجتماعية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock