غرائب وعجائب

بالفيديو.. مياه طائفة تقود فلاح ليعثر على ما يحلم به كل انسان

بالفيديو.. مياه طائفة تقود فلاح ليعثر على ما يحلم به كل انسان
تحت عنوان “مزارع يكتشف كنزًا بقيمة 600 مليون دولار تحت شجرة في أرضه، وما قام به أدهش الجميع – فيديو”، كان فلاح يعمل في أرضه قد نجح في العثور على كنز غير متوقع، يصل قيمته إلى 600 مليون دولار. الفيديو الذي نشر قبل 4 ساعات فقط يوثق هذه الحادثة المدهشة.

تعتبر حكايات الفلاحين الذين يجدون الكنوز بصورة عرضية من المثيرة دائمًا، حيث يبرز في الأمر أن هؤلاء الأشخاص الذين يمتلكون حياة بسيطة ويعملون بجد على أراضيهم يكتشفون أحيانًا كنوزًا تاريخية.

في هذا السياق، لا يبدو أمرًا غريبًا أن يجد الفلاحون الكنوز في أراضيهم، إذ كان القدماء يفضلون دفن ثرواتهم في الأراضي الزراعية التي كانوا يعملون بها على مدى العقود.

وفي هذه الحالة الفريدة، اكتشف الفلاح هذا الكنز الذي لم يكن ذهبًا أو قطعًا أثرية، بل كانت ملايين الدولارات موضوعة في سلال بلاستيكية ومغلفة بأكياس النايلون، مما أدهش الجميع.

فلاح كولمبي يعثر على 600 مليون دولار

حيث عثر فلاح كولومبي بالصدفة على كنز كبير مدفون تحت شجرة نخيل في أرض تمتلكها عائلته منذ أكثر من 200 عام، ويبلغ الكنز 600 مليون دولار أمريكي.

وقالت وسائل إعلام محلية أن “خوسيه ماريانا” عثر على الكنز بعدما حصل على منحة من الحكومة تقدر بـ 3 آلاف دولار لزراعته النخيل في أرضه- بحسب موقع “Liveleak” البريطاني.

وذكر الموقع ان الفلاح عندما بدأ الحفر عثر بالصدفة على المبلغ الضخم موضوع في سلات زرقاء تعود إلى تاجر المخدرات الراحل “بابلو سكوبار”

يُذكر أن “بابلو سكوبار” كان أكبر تاجر مخدرات في العالم،
وقد صنفته مجلة الفوربس كسابع أغنى رجل في العالم بمجموع أموال قدره 30 مليار دولار.

وقد جمع ثروته من بيع المخدرات وغسيل الأموال. المدهش في الموضوع أن الفلاح منح المبلغ الضخم للحكومة للإنفاق على المشروعات الإقتصادية والاجتماعية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock