غرائب وعجائب

بينما كان يصنع تابوتا سمع صوت ارتطام جسم غريب بسطح منزله.. عامل فقير يتحول إلى مليونير بين ليلة وضحاها (صور)

بينما كان يصنع تابوتا سمع صوت ارتطام جسم غريب بسطح منزله.. عامل فقير يتحول إلى مليونير بين ليلة وضحاها (صور)

كثيرا ما نسمع عن قصص أشخاص انتقلوا من فقر مرير إلى عالم الغنى والثراء ، ربما ميراث قديم أو أن يعثر شخص ما على كنز مدفون وما إلى ذلك، وربما تكون هدية أرسلتها السماء.

وهذه قصة الشاب الاندونيسي الذي انتقل من فقر مرير إلى الغنى بين عشية وضحاها بفضل هدية أرسلتها له السماء اخترقت سقف منزله.

وذلك حين اخترق سقف منزله حجر نيزكي” يُقدر وزنه بـ2.1 كيلو جرام دون سابق إنذار

ذكرت صحيفة ديلي ميل” البريطانية أن الشاب البالغ من العمر 33 عامًا والذي يعمل صانعًا للتوابيت، كان يعمل في تصنيع نعش بالقرب من منزله بمقاطعة “سومطرة الشمالية” بإندونيسيا،

عندما اخترق الحجر الفضائي سقف مسكنه محدثًا حفرة به، وانتهى الحال بهذا الحجر مدفونًا على عمق 15 سنتيمترًا بجانب المنزل مباشرة.

وقد ذكرت الصحيفة بأن النيازك أو الأحجار النيزكية التي تحتوي على معادن نادرة من خارج الأرض يمكن أن يصل سعر الجرام الواحد منها عند بيعها إلى ألف دولار.

واستطاع هوتاجالونج” من استخراج الحجر النيزكي، وأشار في تصريحات لصحيفة محلية إلى أنه كان مازال دافئًا عندما لمسه؛

ويُقدر عمر النيزك بـ4 مليارات و500 مليون سنة، وهو من فئة نادرة من النيازك وتصل قيمته إلى حوالي 1.85 مليون دولار أو 857 دولارًا للجرام الواحد.

هوتاجالونج” أنه قام بإدخال الحجر الذي عثر عليه إلى منزله، لافتًا إلى أن الصوت الذي أحدثه عند ارتطامه بالسقف كان مدويًا لدرجة أن أجزاء من المنزل كانت تهتز؛

وقال بأن السكان المحليين في منطقته سمعوا بدورهم الصوت المدوي والذي هز منازلهم، وقام العشرات منهم في أعقاب ذلك بزيارة منزله لرؤية الحجر النادر.

وقال جوسوا هوتاجالونج”، وهو أب لـ3 أطفال، إنه سوف يستخدم جزءًا من المبلغ الذي حصل عليه من مشترٍ أمريكي الجنسية من أجل بناء كنيسة في منطقته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock