منوعات

العثور على أكبر كنز من العملات الذهبية الرومانية أثناء أعمال التنقيب في موقع بناء موقف سيارات بألمانيا

العثور على أكبر كنز من العملات الذهبية الرومانية أثناء أعمال التنقيب في موقع بناء موقف سيارات بألمانيا

كنز العملات الذهبية من تاير عبارة عن كنز من 2516 قطعة نقدية ذهبية رومانية تزن 18.5 كيلوجرام تم العثور عليها في ترير بألمانيا والتي تم العثور عليها في سبتمبر 1993 أثناء أعمال البناء.
كنز الذهب ترير

أثناء أعمال التنقيب في موقع بناء موقف سيارات تحت الأرض في 9 سبتمبر 1993 ، تم حفر مرجل من البرونز بواسطة حفارة.
ذهبت جزء من العملات المعدنية إلى مكب النفايات مع التربة لأنه لم يتم ملاحظتها في البداية.

بعد العثور على العملات المعدنية الأولى في الموقع ، بدأ الباحثون عن الكنوز أيضًا في البحث عن الأرض التي تمت إزالتها سابقًا في مكب النفايات.

عاد عالم الآثار الهواة ، إريك إيكسنر ، إلى موقع التنقيب ليلاً ووجد معظم المرجل البرونزي ، الذي يحتوي على 560 قطعة نقدية ومعظم 1500 قطعة نقدية ، باستخدام كاشف المعادن الخاص به.

بعد ذلك ، أعلن اكتشافه للسلطات وحصل على مكافأة بنحو 20 ألف مارك ألماني. يظل سر ما إذا كانت جميع العملات المعدنية التي تم منحها للدولة سراً ، مع وجود درجة عالية من الاحتمال إن أحد الأصدقاء ترك بعضًا منها لنفسه.

من المفترض أن يكون الكنز مخفيًا في نهاية القرن الثاني الميلادي ، حيث تم سك آخر العملات المعدنية في الكنز في عام 196 بعد الميلاد في عهد سيبتيموس سيفيروس الإمبراطور الروماني الحادي والعشرون المولود في 11 أبريل من عام 145 بمدينة لبدة الكبرى ليبيا…

نعم ، في ذلك الوقت كان هناك الكثير من المال ، ربما كان متراكمًا لفترة طويلة وكان ملكًا لمواطن نبيل جدًا من الإمبراطورية الرومانية ، أو هذه هي خزينة المدينة ، مقابل هذه الأموال ، كان من الممكن توظيف 200 فيلق لمدة عام في ذالك الوقت..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock