منوعات

المسلسل التركي الشهير “وادي الذئاب” يعود بحلة جديدة.. إليكم الموعد

رصد: المسلسل التركي الشهير “وادي الذئاب” يعود بحلة جديدة.. إليكم الموعد

كشفت مصادر اعلامية عن القيام بتصوير جزء جديد من المسلسل التركي “وادي الذئاب”.

ونقلت وسائل اعلام عن الفنان نجاتي شاشماز الذي قدم شخصية “مراد علمدار” الرئيسية في المسلسل أن الجزء الجديد سيحمل اسم “وادي الذئاب الفـ.ـوضى”.

وكشف نجاتي عن مشاركة وجوه جديدة في الجزء المقبل مع بقاء عدد من نجوم المسلسل الذين شاركوا في أحـ.ـداثه منذ البداية.

يشار الى أن وادي الذئاب هو مسلسل تركي يتألف من 10 أجزاء وتم عرض أول نسخة منه عام 2003 بعد دبلجته إلى اللهجة السورية.

ويتميز المسلسل بمعـ.ـالجة العديد من القضـ.ـايا السـ.ـياسية والاقـ.ـتصادية منها الدولة العمـ.ـيقة التي تحـ.ـكم بتركيا وأيضا هيئة الاختيـ.ـارية التي تحاول المحافظة على تركيا من الدول الاخرى، كما تم التـ.ـطرق الى الأزمـ.ـة السورية والعراقية في الأجزاء السابع والثامن والتاسع.

وذكر موقع “تركيا الآن” الجمعة أنه سيتم عرض الجزء الجديد في عام 2022. وسيتابع النجم التركي “نجاتي شاشماز” تأديته للشخصية الرئيسية “مراد علمدار”.

وأشار “شاشماز” إلى أن الجزء الجديد من المسلسل سيحمل اسم “وادي الذئاب الفوضى”.

ونوّه إلى وجود وجوه جديدة في الجزء المقبل مع بقاء عدد من نجوم المسلـ.ـسل الذين شاركوا في أحـ.ـداثه منذ البداية.

ويمتلك مسلسل “وادي الذئاب” شـ.ـعبية كبيرة حول العالم وخصوصاً في البلاد العربية ويعتبر من أنجـ.ـح الأعمال التركية. وتمّ عرض المسلسل على عدد من القنوات العربية بعد دبلجته إلى اللهجة السورية.

يعتبر مسلسل وادي الذئاب أشهر المسلسلات التركية على الإطلاق ، وهو يصنف كمسلسل ( سـ.ـياسي- آكشن – إثـ.ـارة- بوليسي – مافيا ) ، وقد تمت دبلجة هذا العمل للكثير من اللغات ومنها اللغة العربية باللهجة السورية ، وقد قامت شركة فردوس للإنتاج والتوزيع الفني السورية بدبلـ.ـجة هذا العمل بواسطة مجموعة من الممثلين السوريين .

يتألف مسلسل وادي الذئاب من 12 جزء و397 حلقة حسب التقـ.ـطيع التركي ، أما حسب التقطيع العربي فهو مؤلف من 10 أجزاء وأكثر من 800 حلقة حتى نهاية الجزء العاشر منه ، ومدة كل حلقة بالتقـ.ـطيع التركي تتراوح بين 90 وحتى 120 دقيقة ، أما حسب التقطيع العربي فتتراوح مدة كل حلقة بين 40 وحتى 45 دقيقة .

بدأ عرض المسلسل منذ عام 2003 في تركيا اما في الوطن العربي فقد بدأ عرضه منذ عام 2007 ، واستمر على مدار السنوات حتى وقتنا الحاضر ، ليكون اطول مسلسل عبر تاريخ الدراما التركية ، وقد أضيف له 4 أفلام عن كل من العراق وفلسطين والانقـ.ـلاب الفـ.ـاشل الذي حصل في تركيا عام 2016 ، كما تطرق المسلسل للعديد من القضايا الاجتماعية والسياسية والاقتصادية في تركيا والدول المحيطة مثل سورية والعراق .

قامت الشركة المنتجة للمسلسل بإطلاق قناة رسمية على اليوتيوب بإسم المسلسل ، بحيث يتم عرض الحلقة على اليوتيوب بعد أن تعرض على القناة التي ترعى المسلسل تلفزيونياً ، وقد أضيفت الترجمة باللغة العربية على الحلقات المعروضة على اليوتيوب في أجزاء المسلسل الأخيرة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock