منوعات

فيديو: فتى الزرقاء يتحدث من المستشفى.. ويوجه رسالة عاجلة إلى الملك

متابعة
فيديو: فتى الزرقاء يتحدث من المستشفى.. ويوجه رسالة إلى الملك

رغم الجـ.ـراح الصعبة التي ألمت به، جراء الجـ.ـريمة الوحـ.ـشية التي تعرض لها، إلا أن فتى الزرقاء، صالح حمدان تمكن من الحديث بصـ.ـعوبة ووجه رسالة إلى العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني.

وتحتـ.ـل قـ.ـضية الفتى حمدان (16 عاما) حيزا كبيرا من اهتـ.ـمامات وسائل الإعلام في الأردن والعالم العربي منذ يومين، بعد تعرضه للخـ.ـطف وبتر يديه من منطقة الرسخ وفـ.ـقأ عينيه، من طرف عدة أشخاص في مدينة الزرقاء شرق العاصمة عمّان.

وفج.ـ.ـرت القـ.ـضية غضـ.ـبا عارما في الرأي العام وشبكات التواصل الاجتماعي لهول الجـ.ـريمة التي ارتكـ.ـبت بحـ.ـق فتـ.ـى في ربيع العمر، على خلفية ثـ.ـأر لا علاقة له بها.

وقال صالح وهو على سرير المستشفى وبصعـ.ـوبة بالغة إنه يناشـ.ـد العـ.ـاهل الأردني، الملك عبد الله الثاني، الإفـ.ـراج عن والده الموجود خلـ.ـف القـ.ـضبان.

وأضاف باكيا أن الإفـ.ـراج عن والده أفضل بالنسبة إليه من تركـ.ـيب يدين صناعتين له تعـ.ـوضان عن تلك التي قطـ.ـعها المجـ.ـرمون.

وكان العاهل الأردني قد تابع تفاصيل الحـ.ـادثة والتعامل الأمني معها، وأكد على ضرورة اتخاذ أشد الإجـ.ـراءات القـ.ـانونية بحق المجـ.ـرمين الذين يرتكـ.ـبون جـ.ـرائم تروع المجتمع، ووجـ.ـه المعنـ.ـيين بتوفير العـ.ـلاج اللازم للضـ.ـحية.

وقال صالح إن والده شخص مظـ.ـلوم. واستذكر تلك اللحظات التي كان فيها والده يهـ.ـب من أجل تلبية أي طلب يريده.

ويقبـ.ـع والد الفتـ.ـى في السجـ.ـن على خلفية إدانـ.ـته بقـ.ـتل قريب أحد الجـ.ـناة الحاليين في الماضي، عندما كان حـ.ـارس أمـ.ـن، فيما وصـ.ـفه الـفتـ.ـى بأنه “دفـ.ـاع عن النفـ.ـس”.

ويرقـ.ـد الفـ.ـتى المـ.ـصاب في مدينة الحسين الطبية في العاصمة الأردنية عمّان.

وتقول السـ.ـلطات إنه جرى تشكيل فريق طبي من تخصصات مختلفة من أجل متابعة حالة صالح، من أطباء العيون والعظام والجـ.ـراحة التجميلة والتأهيل النفسي إضافة للأطـ.ـراف الصناعية.

وقال مدير عام الخدمات الطبية الملكية العميد الطبيب عادل الوهـ.ـادنة إن حالة الفتى مستـ.ـقرة وبحاجة للمتابعة الطبية، بحسب صحيفة “الغد” الأردنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock