أخبارنا

ملأ كأساً من د.م صالح وغسل به وجهه .. “شاهد” تفاصيل مرعـ.ـبة جديدة في قـ.ـضية “فتى الزرقاء” الصـ.ـادمة

رصد-متابعة

ملأ كأساً من د.م صالح وغسل به وجهه .. “شاهد” تفاصيل مرعـ.ـبة جديدة في قـ.ـضية “فتى الزرقاء” الصـ.ـادمة

عادت قـ.ـضية الفتى صالح المشهور باسم “فتى الزرقاء” والذي أقدم عدد من الشبان على بتـ.ـر يديه وفقـ.ـئ عينه، للتداول مجدداً بعد كشف تفاصيل مرعـ.ـبة في قضـ.ـيته التي هـ.ـزت الأردن قبل عـ.ـدة أشهر.

وفي التفاصيل، فإنه وخلال تنفيـ.ـذ المجـ.ـرمين لجـ.ـريمتهم، ملأ أحد المتهـ.ـمين كأساً من د.م صالح “فتـ.ـى الزرقـ.ـاء” الذي كان ينـ.ـزف من يده المبتـ.ـورة، وغسـ.ـل بها وجـ.ـهه، مخـ.ـاطباً صـ.ـالح بالقول: “لسه ما خلـ.ـصنا ثـ.ـار أخوي، هـ.ـاي تنكيشة أسنان”، وذلك وفق ما ورد في لائـ.ـحة الاتهـ.ـام.

وحسب اللائـ.ـحة، فإنه وبعبـ.ـارة “زمان ما قطـ.ـعت يدين.. ولا شـ.ـربت د.م”، أقـ.ـدم المتـ.ـهم السادس وهو مجرد من معاني الانسانية وبد.م بارد وبلا رحـ.ـمة واجـ.ـرام، على قطـ.ـع أحد كـ.ـفي المجـ.ـني عليه صالح بواسـ.ـطة “السـ.ـاطور” بأربع ضـ.ـربات في حين تنـ.ـاوب بقـ.ـية المتهـ.ـمين على قطـ.ـع الكف الآخر للمجـ.ـني عليه.

وقالت اللائـ.ـحة: “المتهـ.ـمون بالقـ.ـضية اجتمـ.ـعوا، واتفقوا على تنفـيذ مشروعهم الإجرامي، بعد التخطيط المسبق وتوزيع الأدوار بينهم، بأن يتم خطـ.ـف الحـ.ـدث المجـ.ـني عليه صالح، تحت تهـ.ـديد السـ.ـلاح، وهتـ.ـك عـ.ـرضه، وبتـ.ـر كفـ.ـي يديه، وفـ.ـقء عيـ.ـنيه، ورمـ.ـيه في الشارع ليمـ.ـوت، انتقـ.ـاماً لشخص ذهب ضحـ.ـية جـ.ـريمة قـ.ـتل متهم بارتـ.ـكابها والد صالح.

سـ.ـلاح، وهـ.ـتك عـ.ـرضه، وبتـ.ـر كفي يديه، وفـ.ـقء عينيه، ورميه في الشارع ليمـ.ـوت، انتقـ.ـاماً لشـ.ـخص ذهب ضـ.ـحية جـ.ـريمة قـ.ـتل متهم بارتكـ.ـابها والد صـ.ـالح.

وأكملت: “المتهـ.ـمون ومن خلال الشبكة العنكـ.ـبوتية، وتحـ.ـديدا أحد مواقع التواصل الاجتماعي، أوقـ.ـعوا صالح في المكيـ.ـدة التي أعدوها له، وذلك من خلال اسـ.ـتدراجه إلى المكان الذي خـ.ـطف منه قبل البـ.ـدء بتنفيذ المخـ.ـطط الإجـ.ـرامي، وذلك باستـ.ـغلالهم لإحدى الفـ.ـتيات لاسـ.ـتدراج صالح، بإيهـ.ـامها أنهم يطـ.ـلبونه مبلغاً مالياً”.

وباشرت محكمة أمـ.ـن الدولة النظر بالقـ.ـضية، وعقدت الجلسة الأولى فيها، الأسبوع الماضي.

وفي تلك الجلسة نفى المتهـ.ـمون ما أسندت النيابة العامة لهم من تهـ.ـم.

وتعقد اليوم المحـ.ـكمة الجلسة الثانية بالقضية، والتي يتـ.ـوقع فيها أن تبدأ الهيـ.ـئة الحاكـ.ـمـ.ة بالاستماع لشهـ.ـود النـ.ـيابة بالقـ.ـضية.

ويواجه المتهـ.ـمون في تلك القـ.ـضية 9 تهـ.ـم، هي: جـ.ـناية القـ.ـيام بعمل ارهـ.ـابي من شانه تعـ.ـريض سـ.ـلامة المجتمع وامـ.ـنة للخـ.ـطر والقـ.ـاء الرعـ.ـب بين الناس وترويـ.ـعهم وتعـ.ـريض حيـ.ـاتهم للخـ.ـطر باستخـ.ـدام سـ.ـلاح بالاشـ.ـتراك وجـ.ـناية تشـ.ـكيل عصـ.ـابة اشـ.ـرار، وجـ.ـناية الشروع بالقـ.ـتل العـ.ـمد.

إضافة إلى جـ.ـناية احداث عاهة دائـ.ـمة بالاشـ.ـتراك، وجـ.ـناية الخـ.ـطف الجـ.ـنائي بالاشتراك المقـ.ـترن بهـ.ـتك العرض بالتغـ.ـلب على مـقـ.ـاومة المجـ.ـني عليه، وجـ.ـناية هتـ.ـك العـ.ـرض بالتـ.ـغلب على مقـ.ـاومة المجـ.ـني، وجنـ.ـحة مقـ.ـاومة رجال الامـ.ـن العام، وجـ.ـنحة حمل وحيـ.ـازة ادوات حـ.ـادة وراضـ.ـة، ـوجنـ.ـحة حمل وحـ.ـيازة سـ.ـلاح نـ.ـاري بدون ترخيـ.ـص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock