منوعات

“شاهد” دافـ.ـن رجاء الجداوي يفجـ.ـر مفاجأة عما وجده بقـ.ـبرها بعد خروج الحشرات وقصة صادمة عن “كنز”!

رصد-متابعة

“شاهد” دافـ.ـن رجاء الجداوي يفجـ.ـر مفاجأة عما وجده بقـ.ـبرها بعد خروج الحشرات وقصة صادمة عن “كنز”!

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر مقطع فيديو يتحدث عن الفنانة المصرية الراحلة رجاء الجداوي

وحوى المقطع الذي نشر في يوليو الماضي وذاع صيـ.ـته مؤخرا بعدما حـ.ـقق نسب مشاهدة عالية معلومات كثيرة خاطئة عن الفنانة الراحلة اعتبرها البعض إهـ.ـانة كبيرة لها ودعوا للإبـ.ـلاغ عن المقطع لأجل حـ.ـذفه.

ماذا وجدوا داخل قبـ.ـر رجاء الجداوي؟
المقطع الذي جاء عبر قناة بموقع يوتيوب تسمى “ياسمينة اليوتيوب” تحت عنوان “لن تصدق ماذا وجدوا داخل قبر رجاء الجداوي بعد دفـ.ـنها مفاجأة سـ.ـتذهلك سبحان الله واكتشاف مفاجأة بغـ.ـرفتها”، أورد معلومات خاطـ.ـئة عن رجاء الجداوي.

ومن ضمن هذه المعلومات التي اعتبرها البعض إهـ.ـانة بالغة للفنانة الراحلة، هي أنها كانت تحتفظ بكنز ثمين في غرفة نومها وتخفيه عن ابنتها أميرة مختار التي اكتشفته بعد ممـ.ـاتها، ويتكون من مجـ.ـوهرات وألماظ وتحف فنيه تتخـ.ـطى قيمتها الـ42 مليون جينه، حسب زعـ.ـم مصور المقطع.

كما أوردت المتحدثة بمقطع الفيديو ـ الذي يتصدر نتائج البحث بجوجل عن اسم رجاء الجداوي ، ما زعـ.ـمت أنها شـ.ـهادة “التربي” الذي أعد قـ.ـبر الفنانة الراحلة وقـ.ـام بدفـ.ـنها.

وبحسب الرواية المزعـ.ـومة فإن التـ.ـربي صـ.ـرح بأنه شعر بإحساس رو.حـ.ـي لم يشعر مثل قبل وهو يحفر قـ.ـبر رجاء الجداوي، ولم يشعر بأي تعب كما لم تحـ.ـرقه الشمس أثناء الحفر على غير العادة.

جـ.ـثة رجاء الجداوي تطير
وذكر التربي أيضا أن جثـ.ـة رجاء الجداوي كانت تجري وحدها للقـ.ـبر وكأنها تطير حتى أغلق عليها الباب، وقال إنه لن ينسى هذا الموقف الذي لم يشهده من قبل أبدا، بحسب زعـ.ـم المتحدثة بالمقطع.

ويشار إلى أنه منذ أشهر، توفـ.ـيت الممثلة المصرية القـ.ـديرة رجاء الجـ.ـداوي بعد إصـ.ـابتها بـ فيروس كورونا الفتـ.ـاك الذي قضـ.ـى على حـ.ـياته وفاجأت كل الوسط الفـ.ـني المصري والعربي برحيلها المفـ.ـاجيء بعدما تملّك بها الفـ.ـيروس اللئـ.ـيم وأبـ.ـى أن يخرج من جـ.ـسدها.

ولا يزال إسمها يتصـ.ـدر محرك البحث غوغل بين فترة وأخرى، وعاد اسمها للتداول مجددًا بعد تسـ.ـريب صور قـ.ـبرها الذي بات مفتوحًا ومتصـ.ـدّعًا وقال البعض إن الحـ.ـشرات بدأت بالدخـ.ـول إليه الأمر الذي استـ.ـدعى تدخل إبنـ.ـتها والتي وضعت الحـ.ـق على المسـ.ـؤولين عن القـ.ـبر.

ويرى ناشطـ.ـون أنه وإن كانت مشـ.ـكلة القـ.ـبر لا عـ.ـلاقة لإبنـ.ـتها بها كما قالت، لكن عليها الانتـ.ـباه إلى الأخـ.ـبار والفيديوهات الكـ.ـاذبة التي تنتـ.ـشر عن الراحلة، ومنها “الفيديو أعـ.ـلاه” الذي يضـ.ـم عددًا كبيرًا من المعـ.ـلومات الخاطئة، والتي تهـ.ـين وتسـ.ـيء لشخص رجاء وحيـ.ـاتها.

وشـ.ـدد النشطاء على أنه يجب على الكل المقـ.ـربين من الراحلة أن يشاهدوا الفيديو “المستفر” وأن يحذفوه بكل الطرق لأنه اهـ.ـانة كبيرة لقـ.ـامة فنية عظـ.ـيمة مثل رجـ.ـاء الجداوي.

آخر رسالة لرجاء الجداوي بخـ.ـط يدها
وفي سياق آخر نشرت ابنة الممثلة المصرية القديرة رجاء الجداوي أميرة مختار عبر حساب أمها الرسمي، رسالةً كتبتها الراحلة لحفيدتها أي لابنتها رضوى بمناسبة عيد ميلادها.

الرسالة دوّنتها رجاء بخط يدها لحفيدتها التي أحبّتها كثيرًا وفعلت المستـ.ـحيل لتؤمن مستقبـ.ـلها، لذا عملت كثيرًا بعدّة أفـ.ـلام ومسلسلات قبل إصـ.ـابتها بفيروس كورونا اللعـ.ـين الذي قضـ.ـى على حـ.ـياتها.

كتبت الراحلة قبل وفـ.ـاتها: (بسم الله الرحمن الرحيم، إن شاء الله تعالى وبمشـ.ـيئته، عيد ميلاد حبيـ.ـبة قـ.ـلبي ونور عيني حفيدتي روضة، يا رب تسعدها وتبارك فيها وتحـ.ـفظها وتسعد أيـ.ـامها، وتفـ.ـرح قلـ.ـب أميرة، حبيـ.ـبة قلبي الغالية وأحلى ما في عمـ.ـري كله، ويديـ.ـها الصحة والعافية).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock